أخبار الحوادث

مصرع شخص وإصابة 8 أشخاص اثر حادث بمطروح

شهدت محافظة مطروح، اليوم الأحد، حوادث عديدة أسفرت عن مقتل شخص وإصابة 8 آخرين، وتسلم مستشفى مطروح العام جثة وإصابة في حادث انقلاب سيارة على الكيلو 77 من طريق مطروح سيوة.

 

وإصابة “مسعود يوسف عبد الرحيم 62 عاما من غرب عزبة مطروح بفروة في الرأس، ونزيف البطن واشتباة الارتجاج فتحي عمر أحمد، 37 عاما، من سيوة، يعاني من اشتباه بارتجاج في المخ، ويشتبه في إصابته بكسر في اليد اليمنى وكدمات في الجسم، واصابة محمد عباس يوسف، 46 عاما، من كفر الشيخ جثة.

كما استقبل مستشفى العلمين الشاب أحمد فاروق محمد البالغ من العمر 18 عاما، الذي يشتبه في إصابته بكسر في الفقرات العنقية وكدمات متفرقة وسحجات بالجسم، إثر تصادم مزعوم بسيارة أمام مغرة على الطريق الإقليمي.

ودخل مستشفى العلمين عقب انقلاب سيارة أمام فيستا مارينا في اتجاه مطروح بالساحل الشمالي عبد الغفار إبراهيم عبد الغفار، 18 عاما، المنوفية يعاني من اشتباه بعد ارتجاج في المخ ورضوض وسحجات متفرقة في الجسم، ويعاني محمد عبد الرحيم من ارتجاج ورضوض وكدمات متفرقة في الجسد.

كما استقبل مستشفى العلمين النموذجي، عقب اصطدام سيارتين في مارينا 5، إصابة كل من خالد سمير شاكر، 37 عاما، بشبهة إصابته بالارتجاج واشتباه في كسر بالفقرات العنقية سحجات وخدوش متناثرة في الجسم، فريدة خالد سمير، 6 سنوات من القاهرة تعاني من كدمات وعلى شاكر، 4 سنوات، من القاهرة، يعاني من كدمات وسحجات في جسده.

اقرا ايضا

صورة طالب الإعدادية الذي لقى مصرعه في حادث مروري بدمياط

هدير حلمي

Recent Posts

تعرف على متوسط أسعار الحديد والأسمنت اليوم الاحد 19-5-2024 بعد التراجعات الاخيرة

ترصد بوابه صباح مصر، تفاصيل أسعار الحديد والأسمنت من كل انواعها بحسب الاسواق في اليوم الاحد 19…

دقيقتين ago

ننشر مواعيد الصلاة اليوم الاحد 19-5-2024 بحسب التوقيت المحلي في محافظة دمياط

نستعرض التفاصيل الكامله عن مواعيد الصلاة لكل الصلوات الخمس في التوقيت المحلي لمحافظة دمياط، بحسب اليوم الاحد…

ساعة واحدة ago