أخبار الحوادث

مصرع شخص وإصابة أخر إثر مشاجرة بين طرفين فى القليوبية

استقبلت مستشفيات القليوبية شخص جثة هامدة وأخر مصاب، إثر مشاجرة بالإسلحة النارية بين طرفين بسبب الخلافات على أرض زراعية بمدينة كفر شكر في القليوبية، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة، وتقديم العلاج اللازم للمصاب، وإخطار النيابة العامة بالواقعة.

البداية عندما تلقى اللواء فخر العربى مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء حاتم الحداد مدير البحث الجنائي يفيد بورود بلاغ من العميد أنور حشيش مأمور مركز شرطة كفر شكر، بوقوع مشاجرة بين طرفين بالأسلحة النارية، أسفر عن مصرع مزارع و إصابة عامل، وتم نقلهم للمستشفى.

إنتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وتبين من تحريات العميد خالد المحمدى رئيس مباحث المديرية، أن المشاجرة بين طرفين لخلافات بينهم على قطعة أرض زراعية، إنتهت بإطلاق الأعيرة النارية على كل منهما، مما نتج عن وفاة عامل صاحب قطعة أرض زراعية خاصة بأحد الطرفين إثر إصابته بعيار نارى وكذا إصابة مزارع بعيار نارى، وتم نقلهم للمستشفى.

وعقب جمع المعلومات توصلت التحريات إلى تحديد طرفى المشاجرة وهما 8 أشخاص لهم معلومات جنائية، وتمكنت قوة أمنية من ضبط طرفى المشاجرة بمحل إقامتهم وضبط 5 أشخاص منهم بحوزتهم بندقية خرطوش و “2بندقية آلية، و3كيلو جرام لمخدر البانجو، وفرد خرطوش وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، و250جرام لمخدر الهيروينو مبلغ مالى، و5 هواتف محمولة، و2دراجة نارية بدون لوحات معدنية.

بمواجهة جميع المتهمين اعترفوا بالتشاجر بسبب الخلافات على قطعة أرض زراعية، وتطورت المشاجرة إلى تبادلهم إطلاق الأعيرة النارية باستخدام الأسلحة المضبوطة بحوزتهم مما تسبب فى وفاة عامل وإصابة مزارع وحيازتهم المواد المخدرة بقصد الإتجار وتولت النيابة التحقيق.

 

اقرأ أيضاً:

مصرع شخصين وإصابة أخر إثر 3 حوادث فى الغربية خلال 24 ساعة

zafta

Recent Posts

طقس حار في جميع مدن وقرى محافظة دمياط دمياط اليوم الاثنين 20-5-2024 مع استمرار ارتفاع درجات الحرارة

اعلنت هيئة الارصاد عن ارتفاع درجات الحرارة مع طقس حار في محافظة دمياط، خلال اليوم…

39 دقيقة ago

ننشر تفاصيل أسعار الريال السعودي اليوم الاثنين 20-5-2024 بالتعاملات الرسميه في البنوك

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار الريال السعودي بحسب التعامل الرسمي في البنوك مقابل الجنيه، بمستهل التعاملات عبر…

ساعتين ago