مصرع شخص وإصابة آخر جراء حادث تصادم مرورى طريق السادات – كفر داود

مصرع شخص وإصابة آخر جراء حادث تصادم مرورى طريق السادات – كفر داود
الإسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=430052
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد طريق مدينة السادات – كفر داود بمحافظة المنوفية، حادث تصادم مرورى أمام كمين العجيزى، ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة آخر، وتم نقلهما إلى مستشفى السادات بالمنوفية لتقديم العلاج اللازم للمصاب والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

 

كان اللواء أحمد فاروق القرن مساعد وزير الداخلية مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارا من اللواء عبد الله جلال مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن المنوفية، بورود بلاغا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم أمام كمين العجيزى على طريق مدينة السادات – كفر داود، ما أسفر عن مصرع شاب وإصابة آخر، وتم نقلهما لمستشفى السادات.

تحريات مباحث المنوفية

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث تصادم مرورى أمام كمين العجيزى على طريق مدينة السادات – كفر داود، ما أسفر عن مصرع “محمد ج” 28 عاما، وإصابة آخر، وتم نقلهما إلى مستشفى السادات لتقديم العلاج اللازم للمصاب والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

تحرير محضر بحادث المنوفية

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بسرعة تقرير الطب الشرعى لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بالدفن، وطلبت تحريات المباحث حول الحادث، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق وتنظيم حركة السيارات.

اقرأ أيضا