أخبار الحوادث

مصرع شخصين وإصابة 4 أخرين إثر حادث انقلاب فى السويس خلال 24 ساعة

لقى شخصين مصرعهما فيما أصيب 4 أخرين إثر حادث انقلاب فى السويس شهد طريق السويس- نويبع، حادث انقلاب سيارة نقل على الطريق، ما نتج عن مصرع شخصان وإصابة 4 آخرين، وتم نقلهم للمستشفى لتقديم العلاج اللازم للمصابين والتحفظ على الجثتين تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة نقل على طريق نوبيع، ما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 4 أخرين بإصابات مختلفة، وتم نقلهم للمستشفى لتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات وقوع حادث انقلاب سيارة نقل بطريق نوبيع اتجاه بطريق السويس- رأس سدر، وأسفر عن الحادث مصرع شخصين وإصابة 4 أخرين بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، ووجه الدكتور محمد طنطاوى رئيس مرفق الإسعاف فى السويس، بالدفع بـ6 سيارات إسعاف، وتم نقل المتوفيين إلى مشرحة مستشفى السويس العام والمصابين إلى قسم الطوارئ بالمستشفى العام لتلقى العلاج اللازم.

واستقبل مستشفى السويس العام كلاً من “سلمى سليم عودة” 46 سنة شمال سيناء مصابة باشتباه كسر بالجمجمة ونزيف بالمخ، و”محمد سرحان عبدالكريم” 28 سنة من شمال سيناء، اشتباه كسر بالذراع اليمنى وجروح كدمات وسحجات، و”أيمن نور سلامة” 6 سنوات من شمال سيناء جرح قطعى بالرأس وجروح كدمات وسحجات بالجسم، و”موسى نور سلامة” من شمال سيناء، وجروح كدمات وسحجات بالجسم.

تم تحرير محضر بالحادث، وتم إخطار النيابة العامة بالحادث لمباشرة التحقيقات، وعززت أدارة المرور تواجدها بمكان الحادث لإزالة أى عوائق وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لتجنب حدوث تكدس مرورى على الطريق.

إصابة 9 أشخاص جراء حادث انقلاب طريق السويس – القاهرة
إصابة 7 أشخاص جراء حوادث المنيا خلال الـ 24 ساعة الأخيرة
مصرع شخص وإصابة 2 أخرين إثر حادث تصادم مرورى طريق السويس -العين السخنة

zafta

Recent Posts

استقرار الطقس في دمياط مع انخفاض درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع

اكدت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم على استقرار الطقس في دمياط، والسواحل الشمالية. مع انخفاض…

59 دقيقة ago

قومي المرأة بدمياط يشارك في الندوات التوعوية باضرار الزواج المبكر الصحية والنفسية والاجتماعية

اكدت مروه نبيل مقرر فرع المجلس القومي للمراه بدمياط، اليوم الى مشاركه المجلس بالتنسيق مع…

ساعتين ago