أخبار الحوادث

مصرع شخصان وإصابة 4 أخرين إثر حادث تصادم مرورى على الطريق الصحراوى الشرقى فى سوهاج

لقى شخصان مصرعهما بينما أصيب 4 أخرين بإصابات متفرقة إثر حادث تصادم بين سيارة ملاكى وأخرى ميكروباص، على الطريق الصحراوى الشرقى دائرة مركز شرطة أخميم شرقى محافظة سوهاج، صباح اليوم، وتم نقل المصابين والجثتين للمستشفى، لتقديم العلاج اللازم للمصابين والتحفظ على الجثتين تحت تصرف النيابة العامة.

 

البداية عندما تلقى اللواء حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، إخطارا من اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من مساعده لفرقة الشرق يفيد وقوع حادث تصادم مرورى بين سيارة ملاكي وأخرى ميكروباص على الطريق الصحراوى الشرقى دائرة مركز أخميم ناحية أسيوط، ونتج عن الحادث مصرع طفل ووالده وإصابة 4 آخرين بإصابات متفرقة بالجسم، وتم نقلهم للمستشفى.

تحريات مباحث سوهاج

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين من التحريات التي أشرف عليها مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد إبراهيم صقر رئيس وحدة مباحث مركز شرطة أخميم بوقوع حادث تصادم مرورى بين سيارة ملاكي وأخرى ميكروباص على الطريق، ما أسفر عن وفاة “علاء عاشور محمود حسين” 26 سنة ويقيم بمحافظة القاهرة، وطفله “على علاء عاشور” 3 سنوات تم نقلهم لمستشفى أخميم المركزى تحت تصرف النيابة العامة.

كما أصيب كل من، “وليد فتحي السيد” 45 سنة و”عبد المالك محمد قاسم” 53 سنة، و”كمال شاكر” 33 سنة المنيا، و”على كمال شاكر” 3 سنوات، بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، تم نقل المصابين للمستشفيات المختلفة لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تحرير محضر بحادث سوهاج

تم تحرير محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بإنتداب الطب الشرعى للتشريح ومعرفة سبب الوفاة وكيفية حدوثة، كما طالبت بمتابعة حالة المصابين، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق.

إقرأ أيضاً

“ابنى اتذبح على يد أعز صديق له” كلمات والدة الطفل إسلام شهيد لقمة العيش فى الشرقية

zafta

Recent Posts

استقرار أسعار الدولار في بنوك السودان اليوم الخميس 16-5-2024

تشير التعاملات المالية الى استقرار وضع الجنيه السوداني وتقدم بوابتنا احدث أسعار الدولار عبر بنوك السودان،…

15 دقيقة ago

ننشر متوسط أسعار الحديد والأسمنت اليوم الخميس 16-5-2024 عبر الاسواق المصرية

ننشر قائمة أسعار الحديد والأسمنت لجميع انواعها في الاسواق بحسب اليوم الخميس الموافق 16 من مايو، حيث…

ساعة واحدة ago