مصرع شخصان وإصابة 2 أخرين إثر حادثين فى الشرقية خلال 24 ساعة

مصرع شخصان وإصابة 2 أخرين إثر حادثين فى الشرقية خلال 24 ساعة
الاسعاف ينقل المصابين
https://www.sba7egypt.com/?p=429161
zafta
موقع صباح مصر
zafta

لقى شخصان مصرعهما بينما أصيب 2 آخرين بإصابات متفرقة إثر حادثين فى الشرقية، حيث وقع الحادث الأول نتيجة حادث تصادم بين سيارتى نقل بمركز أبو حماد ما أسفر عن مصرع شخصين، وتم نقل الجثتين إلى المستشفى المركزى، تحت تصرف النيابة العامة.

 

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي، بورود بلاغا من مأمور مركز شرطة أبو حماد يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتى نقل بدائرة أبوحماد، وأسفر عن وفاة شخصين.

بالانتقال وإجراء التحريات تبين وقوع حادث تصادم بين سيارتى نقل بمركز أبو حماد، ما أسفر عن مصرع شخصين، وتم نقلهما لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن الحادث المحضر اللازم، وصرحت النيابة العامة بدفن الجثتين عقب تقرير مفتش الصحة.

وفى سياق متصل أصيب شخصان بإصابات متفرقة إثر حادث تصادم دراجتين بخاريتين بطريق “الزقازيق – الزنكلون “، وتم نقلهما لمستشفى الزقازيق الجامعى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين طريق “الزقازيق – الزنكلون” ما أسفر عن إصابة شخصان بسحجات وكدمات وكسور، وتم نقلهما لمستشفى الزقازيق الجامعى لتلقى الفحوصات الطبية اللازمة.

بالانتقال والفحص تبين إصابة كلاً من “عبد المنعم م” 25 سنة مقيم الزنكلون باشتباه كسر بالفقرات، و” عصام ع ع” 48 سنة مقيم كفر محمد شاويش، باشتباه ما بعد الارتجاج، جراء حادث تصادم دراجتين بخاريتين بطريق الزقازيق- الزنكلون، وتم نقلهما إلى مستشفى الزقازيق الجامعى، لتلقى الإسعافات الأولية، وتم تحرير محضر بالحادث، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق وتنظيم حركة السيارات.

اقرأ أيضا