مصرع شخصان وإصابة أخر إثر حادثين فى الشرقية خلال 24 ساعة

مصرع شخصان وإصابة أخر إثر حادثين فى الشرقية خلال 24 ساعة
سياره إسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=392671
zafta
موقع صباح مصر
zafta

لقى شخصان مصرعهما بينما أصيب آخر نتيجة حادثين فى الشرقية البداية عندما تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي يفيد بلاغا من مستشفى أبو كبير المركزى يفيد وصول “عيد. م. ك” 25 سنة، جثة هامدة نتيجة وقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وتروسيكل على طريق مركز أبو كبير، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

 

بالانتقال والفحص تبين من التحريات وقوع حادث تصادم بين تروسيكل وسيارة ربع نقل على طريق أبو كبير، وأسفر عن الحادث مصرع شاب يدعى “عيد. م. ع” 25 سنة، وتم نقله لمشرحة مستشفي أبو كبير المركزى تحت تصرف النيابة العامة.

حُرر عن الحادث المحضر اللازم، وباشرت النيابة العامة بالتحقيقات، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها.

وفى ذات المضمون مصرع مسجل خطر وإصابة أخر بكسور وسحجات فى الجسد بمركز منيا القمح على يد عدد من أهالى المركز، وأصحاب المزرعة أثناء قيامهم بسرقة برتقال من مزرعة، وتم إخطار النيابة العامة بالواقعة.

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي يفيد بلاغا من مستشفى منيا القمح المركزى بوصول “السيد. م” 36 سنة مسجل شقى خطر ومقيم قرية الربعناية جثة هامدة للمستشفى، واخر مصاب بكسور وسحجات، نتيجة تعرضهم للضرب المبرح من أهالى المركز وأصحاب المزرعة لمحاولتهم سرقة البرتقال.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات قيام المتوفى وبرفقته 3 أخرين جميعا لهم معلومات جنائية فى مجال السرقة، لسرقة برتقال من مزرعة موالح بقرية الربعماية، عند ملاحظة أصحاب المزرعة محاولة السرقة قاموا بالتعدى عليهم بالضرب المبرح، مما أسفر عن مقتل مسجل خطر وإصابة أخر.

تم تحرير المحضر رقم 42918 جنح مركز شرطة منيا القمح لسنة 2020، وباشرت النيابة العامة بالتحقيقات.

اقرأ أيضا