مصرع شاب وربة منزل إثر حادثين فى الجيزة خلال 24 ساعة

مصرع شاب وربة منزل إثر حادثين فى الجيزة خلال 24 ساعة
حادث تصادم مروع طريق أسوان - القاهرة
https://www.sba7egypt.com/?p=417815
zafta
موقع صباح مصر
zafta

لقى شاب وربة منزل مصرعهما إثر حادثين فى الجيزة حيث وقع الحادث الأول جراء نشوب حريق داخل شقة سكنية فى منطقة الهرم، ما نتج عن مصرع ربة منزل، وتم نقلها للمستشفى والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

 

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من شرطة الهرم يفيد نشوب حريق بشقة سكنيه يقطنها سيدة مسنة بمفردها، نتيجة حدوث ماس كهربائى، ما أسفر عن مصرع السيدة، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات وفاة سيدة مسنة جراء اندلاع حريق بشقتها نتيجة ماس كهربائى ناتج عن المدفاة الكهربائية، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده وفرض كردون أمنى ومحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وباشرت النيابة العامة بالتحقيقات.

وفى سياق متصل شهدت منطقة البدرشين حادث مأساوى حيث أقدم شاب على الإنتحار بشنق نفسه بسبب مرورية بأزمة نفسية في البدرشين، وعثر عليه الأهالى مفارقا الحياة داخل مسكنه، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من شرطة البدرشين يفيد عثور الأهالى على جثة شاب مشنوق داخل مسكنه، حيث قام بشنق نفسه بسبب مروه بحاله نفسيه، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى.

بالانتقال وإجراء التحريات تبين من التحريات أن الشاب قام بالانتحار بشنق نفسه، مستغلا وجوده بمفرده في الشقة، لمروره بأزمة نفسية، واستمع رجال المباحث لأقوال أفراد اسرته، وأكدوا عدم اشتباههم فى وفاته جنائيا، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وباشرت النيابة العامة بالتحقيقات.

اقرأ أيضا