مصرع شاب وإصابة شقيقه جراء مشاجرة فى المحلة

مصرع شاب وإصابة شقيقه جراء مشاجرة فى المحلة
الاسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=415119
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهدت قرية بطينة التابعة لمركز المحلة بمحافظة الغربية مشاجرة بين شاب وشقيقه وسائق توك توك، ونتج عن المشاجرة مصرع الشاب وإصابة شقيقه بجروح متفرقة، وتم نقلهما للمستشفى لتقديم العلاج اللازم للمصاب والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

 

البداية عندما تلقى اللواء هانى مدحت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية، إخطاراً من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من العميد عصام مصطفى عوض مأمور مركز شرطة المحلة يفيد نشوب مشاجرة بين شاب وشقيقه وسائق توك توك بقرية بطينة التابعة لدائرة المركز، ونتج عن المشاجرة مصرع الشاب وإصابة شقيقه وتم نقلهما للمستشفى.

تحريات مباحث المحلة

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وتبين من التحريات نشوب مشاجرة بين سائق توك توك وشقيقين بقرية بطينة مركز المحلة ونتج عن المشاجرة، مقتل شخص يدعي”م.ا.س” بعد إصابته بطعنات نافذه، وإصابة شقيقه بجروح وكدمات متفرقة فى الجسد مشاجرة على خلفية خلافات بين الطرفين، وتم إستدعاء سيارات الإسعاف ونقلهم للمستشفى لتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

تحرير محضر بواقعة المحلة

حُرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بإنتداب الطب الشرعى للتشريح ومعرفة سبب الوفاة وكيفية حدوثة، كما طالبت بالتحريات وسرعة ضبط مرتكب الواقعة.

اقرأ أيضا