مصرع شاب على يد شقيقه وآخر على يد خاله بالشرقية

مصرع شاب على يد شقيقه وآخر على يد خاله بالشرقية
https://www.sba7egypt.com/?p=357607
zafta
موقع صباح مصر
zafta

لقى شاب مصرعه على يد شقيقه مساء اليوم بسبب نشوب مشاجرة بينهما بحى الزهور مركز بلبيس وتم نقل الجثة على الفور لمستشفى بلبيس العام والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة.

 

إخطار مديرية الأمن

تعود الأحداث عندما تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من مستشفى بلبيس المركزى بوصول جثة شاب.

تحريات المباحث

وتبين من تحريات رجال المباحث نشوب مشاجرة بين أفراد الأسرة مقيمة بحى الزهور مركز بلبيس تعدى خلالها أخ على شقيقه بالضرب المبرح وتوفى فى الحال وتم نقله لمستشفى بلبيس العام والتى قرر التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة وطلبت التحريات حول الواقعة.

حادثة آخرى

ومن الجدير بالذكر كان استقبل مستشفى أبو كبير المركزي بمحافظة الشرقية، اليوم، جثة شاب مقتول على يد خاله، والذى أصيب هو الآخر فى مشاجرة بينه وبين المجنى عليه بناحية “سوارس” التابعة لمركز شرطة أبو كبير.

إخطار مديرية الأمن

تعود الأحداث عندما تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوفمدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بمقتل شاب على يد خاله فى مشاجرة بينهما بناحية “سوارس” التابعة لمركز شرطة أبو كبير.

تحريات المباحث

وتبين من التحريات الأولية، نشوب مشاجرة بين المتهم والمجنى عليه، انتهت بمقتل الأخير وإصابة المتهم عدة إصابات، جرى نقله على إثرها إلى المستشفى المركزى، والتحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة، والتى قررت التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

اقرا ايضا

إصابة سيدة صدمتها سيارة ملاكي أثناء عبورها الطريق بدمياط