مصرع شاب دهسته عجلات القطار بطنطا

مصرع شاب دهسته عجلات القطار بطنطا
https://www.sba7egypt.com/?p=373301
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

لقي شاب حتفه دهسته عجلات قطار بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، ليتوفى على الفور، وتم الدفع بسيارة إسعاف لنقل جثة المتوفي إلى مشرحة مستشفى المنشاوي العام.

وقد تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطاراً من مأمور قسم أول طنطا، بورود بلاغاً يفيد بمصرع شخص أسفل عجلات القطار، وعليه انتقلت قوم أمنية في الحال إلى مكان الحادث.

وكشفت التحريات أن الضحية المدعو “حسام.م.أ 23 سنة، مقيم بمدينة طنطا” اختل توازنه أثناء ركوبه القطار، مما أسفر عن سقوطه أسفل عجلات القطار، ليتوفى على الفور، ولا توجد شبهة جنائية وراء إرتكاب الحادث. وعليه تم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وجدير بالذكر أن محافظة الغربية شهدت مصرع شاب دهساً تحت عجلات القطار أمام قرية كفر ديما مركز كفر الزيات، إثر سقوطه من القطار. وكشفت التحريات أن المتوفي هو شاب يُدعى “م.ر.ع” في العقد الثالث من عمره، مقيم بمحافظة الإسكندرية.

تعود الواقعة عندما تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطاراً من مأمور مركز شرطة كفر الزيات بورود إشارة لشرطة النجدة تفيد بمصرع شاب صدمه قطار رقم 917 القادم من القاهرة للإسكندرية، عقب سقوطه من القطار أمام قرية كفر ديما. وعليه تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة.

اقرأ أيضاً:

مصرع 3 أشخاص إثر حادث تصادم فى البحر الأحمر خلال 24 ساعة