مصرع شاب تناول قرص سام لحفظ الغلال بالغربية

مصرع شاب تناول قرص سام لحفظ الغلال بالغربية
https://www.sba7egypt.com/?p=372707
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

لقي شاب حتفه، اليوم الأربعاء، إثر تناوله قرص سام بغرض حفظ الغلال في ظروف غامضة بقرية شنرة البحرية بدائرة مركز السنطة بمحافظة الغربية، وتقوم إدارة البحث الجنائي بتكثيف جهودها لكشف ملابسات الواقعة.

 

تعود الواقعة عندما تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطاراً من مأمور مركز السنطة بالمحافظة يفيد بورود بلاغاً من المستشفى بوصول شاب، وبالفحص الطبي تبين إصابته بإعياء شديد نتيجة تناوله قرص حبة غلال، والذي أودى بحياته متأثراً بإصابته.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة، وبالتحري تبين أن الشباب المتوفي معدو ب”ج.ع، في العقد الثاني من عمره، مقيم بقرية شنرة البحرية بدائرة مركز السنطة. وبسؤال أهلي المتوفي أكدوا ما جاء بالتقرير الطبي المبدئي حول سبب وفاة الشاب، وعليه تم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. كما تم التحفظ على الجثة داخل مشرحة المستشفى.

كما شهدت محافظة الغربية وفاة شخص، وإصابة زوجته وابنته، نتيجة إصابتهم بتسمم غذائي عقب تناولهم وجبة إفطار فاسدة بمنطقة المحلة الكبرى.

حيث تلقى اللواء محمود حمزة –مدير أمن الغربية– إخطاراً يفيد بورود بلاغ من مستشفى المحلة العام بوصول جثة شخص و 2من المصابين إ إثر تناولهم وجبة إفطار فاسدة، وعليه تم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وكشف ملابسات الحادث.

اقرأ أيضاً:

بالصور غرق شوارع جليم وسيدى بشر بمياه الأمطار في الإسكندرية