مصرع شابين أثر حادث تصادم بسوهاج

مصرع شابين أثر حادث تصادم بسوهاج
حادث دراجة بخارية
https://www.sba7egypt.com/?p=365629
zafta
موقع صباح مصر
zafta

أستقبل مستشفى ساقتلة جثة شابين يقيمان بناحية قرية سفلاق دائرة مركز ساقلتة شرقى محافظة سوهاج أثر حادث تصادم بين دراجة بخارية وسيارة ميكروباص على الطريق الزراعى شرق دائرة المركز، وتم إخطار النيابة العامة بالواقعة.

إخطار مديرية أمن سوهاج

تعود الأحداث عندما تلقى اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج، إخطارا من اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود قد تلقى بلاغ من مستشفى ساقتلة بمصرع شابين أثر حادث تصادم بين سيارة ميكروباص ودراجة بخارية على الطريق الزراعى شرق المركز.

تحريات الأجهزة الأمنية

وإنتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين من خلال التحريات التى قادها ضباط وحدة مباحث مركز شرطة ساقلتة، بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص ودراجة بخارية أسفرت عن مصرع كل من يحى. أ. م 13 سنة وعلى. م. و 15 سنة طالبان يقيمان بناحية سفلاق دائرة المركز كل من، “على م ر ا” 15 سنة، طالب و”يحى ا ر ا” 13 سنة طالب، ويقيمان بناحية سفلاق دائرة المركز وتم نقلهم لمشرحة مستشفى ساقتلة.

تصريح قائد السيارة والتقرير الطبى

وقال قائد السيارة أنه فوجئ بالدراجة النارية أمامه ولم يتمكن من مفاداتها فقد إختلت عجلة قيادته، وكان التقرير الطبى لمفتش الصحة أن سبب الوفاة نزيف داخلى بالمخ نتيجة الاصطدام الشديد وعدم وجود شبه جنائية.

تحرير محضر بالواقعة

تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة لمباشرة التحقيقات والتى صرحت بالدفن، وتم رفع حطام الحادث بالكامل من على الطريق وعودة الحركة المرورية لطبيعتها.

اقرأ أيضاً:

حبس طالب سنة بتهمة تصوير فتيات بأحد المحلات بقنا