مصرع ربة منزل ونجلها على يد ابنها الطالب فى الجيزة

مصرع ربة منزل ونجلها على يد ابنها الطالب فى الجيزة
مصرع ربة منزل ونجلها على يد ابنها الطالب فى الجيزة
https://www.sba7egypt.com/?p=380629
zafta
موقع صباح مصر
zafta

لقت ربة منزل ونجلها مصرعهما على يد أبنها الطالب فى منطقة حدائق الأهرام، وتبين من التحريات الأولية لضباط مباحث قسم شرطة الأهرام، أن الشاب فى بداية العقد الثاني من العمر، تخلص من حياة والدته وشقيقه، وشرع فى قتل زوج شقيقته.

 

تعود الأحداث عندما تلقي اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية ومدير أمن الجيزة، إخطارا من مدير البحث الجنائي، يفيد بورود بلاغ من قسم شرطة حدائق الأهرام، بقيام شاب بقتل والدته وشقيقه، والشروع فى قتل زوج شقيقته داخل شقتهما بمنطقة حدائق الأهرام منذ قليل.

كما أوضحت التحريات الأولية للمباحث، أن المتهم عزم على إرتكاب الواقعة بسبب خلافات عائلية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إلى مكان البلاغ والنيابة العامة، وجار التحقيق في الواقعة.

تم تشكيل فريق بحث من مديرية أمن الجيزة، وضباط مباحث المركز، وتم الإنتقال إلى مكان البلاغ، وعثرت الأجهزة الأمنية على جثة الأم والابن مقتولين داخل مسكنهما كما نجح الأهالي ورجال الأمن في إنقاذ حياة زوج شقيقة المتهم.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وطالبت بتشريح الجثث، وتكثف التحريات جهودها لضبط الجانى، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضا