أخبار الحوادث

مصرع ربة منزل على يد زوجها بطلق نارى في الرأس أثناء نومها بالغربية

جريمة مروعة شهدتها قرية عزبة طوخ وسط السنطة بناحية الغربية، بعد مقتل سيدة تدعى نورا أحمد المزين على يد زوجها برصاصة في رأسها في أثناء نومها. ، أمام أبنائهم، وتقرير مركز جرائم السنطة رقم 2388 منشور في 1/2/20 بالحادث.

 

وساد منزل الضحية حالة حزن ونعت أهلها على وفاتها ومقتلها على يد زوجها.

روى تفاصيل الحادث، شقيق الضحية أمين المزين، حيث قال إنه تلقى في يوم الحادث اتصالا من ابنة أخته الساعة 3 صباحا لطلب حضورة ليأتي على الفور معه والدته، لأن والدها قتل والدتها بطلق نارى في رأسها وهي نائمة.

وأضاف أنه رافق والدته على الفور إلى منزل أخته، وبمجرد وصولهم أخرج المتهم مسدسا كان بحوزته وهدد بإطلاق النار عليهم إذا لم يغادروا المنزل.

وأكد أنه اصطحب والدته وأعادها إلى منزلها، وعاد مرة ثانية ومعه عمدة القرية، لكن المتهم هدد العمدة بإطلاق النار إذا تدخل، مبينا أنه اتصل بشرطة الطوارئ التي أرسلت الشرطة إلى مكان الحادث، وتم القبض علية.

وأوضح أن أهل المتهم يحتجزون بنات أختهم وأنهم يمنعون أي شخص من الاقتراب منهم، مشيرا إلى أن ابنة أخته الكبرى كانت متوترة بسبب ما رأته بعينيها من إطلاق والدها النار برأس والدتها وهي نائمة.

وطالب شقيق الضحية بمعاقبة المتهم وإعدامه شنقا على ما فعله بحق أخته، وأن تتدخل الشرطة لإنقاذ بنات أختة خوفا عليهم من التعرض لأى أذى.

وقالت والدتها الباكية: “عايزة حق بنتى بنتى طول عمرها شقيانة وجوزها قتلها وهي نايمة وعابرة ولادها اخدهم ف حضنى وأبرد نار قلبى بإعدام زوجها القاتل “.

حيث تلقى اللواء هاني مدحت، مدير جهاز أمن الغربية، اتصال من مأمور قسم شرطة السنطة، تشير إلى تلقي قوات الشرطة بلاغا عن مقتل سيدة في قرية الروضة وعلى الفور المقدم أحمد الصبحي رئيس مباحث السنطة، والرائد محمد الضهراوي رئيس مباحث السنطة، وبمقتل ربة منزل بعد إطلاق النار عليها بواسطة زوجها.

وكشفت التحقيقات أن وراء ارتكاب الحادث زوجها بعد أن دخل عليها وهي نائمة وأطلق عليها الرصاص وعلى الفور لقت مصرعها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بشأن الواقعة.

اقرأ أيضا

هدير حلمي

Recent Posts

تعرف على متوسط أسعار الدواجن اليوم الاحد 19-5-2024 من كل الانواع في الاسواق

نعرض في هذا التقرير، متوسط أسعار الدواجن والبيض التي يتم التعامل عليها بجميع الانواع في الاسواق…

8 دقائق ago

مراجعة علوم الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024

نقدم لجميع طلاب تالتة اعدادي جميع المحافظات مراجعة علوم الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024، من…

40 دقيقة ago