مصرع ربة منزل عقب سقوط عمود إنارة عليها صدمته سيارة فى السويس

مصرع ربة منزل عقب سقوط عمود إنارة عليها صدمته سيارة فى السويس
https://www.sba7egypt.com/?p=438758
zafta
موقع صباح مصر
zafta

استقبلت مستشفي السويس العام ربة منزل جثة هامدة إدعاء حادث سقوط عمود إنارة عليها أثناء سيرها فى الشارع بمنطقة الفردوس السكنية التابعة لحي عتاقة وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

 

تلقى اللواء محمد الألفي مساعد وزير الداخلية مدير أمن السويس، إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من شرطة النجدة يفيد مصرع ربة منزل نتيجة سقوط عمود إنارة عليها صدمته سيارة بمنطقة الفردوس السكنية التابعة لحي عتاقة، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى.

تحريات مباحث السويس

إنتقل ضباط مباحث المباحث لمكان البلاغ، وتبين من الفحص مصرع ربة منزل نتيجة سقوط عمود إنارة عليها صدمته سيارة أثناء سيرها بمنطقة الفردوس السكنية التابعة لحي عتاقة.

وكشفت التحريات الأولية وسؤال الشهود العيان، أن طفلاً عمره 13 عام كان يقود سيارة داخل الضاحية السكنية بسرعة جنونية، واختلت عجلة القيادة بيده واصطدم بعمود إنارة، وتصادف أثناء ذلك مرور المجني عليها بجانب العمود فسقط على رأسها، قبل أن تستقر السيارة في جدار عمارة سكنية.

تحرير محضر بحادث السويس

حُرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بإنتداب الطب الشرعى للتشريح ومعرفة سبب الوفاة وكيفية حدوثة، كما طالبت بالتحريات حول الحادث.

إقرأ أيضاً

إصابة مسن دهسه قطار الإسماعيلية – الزقازيق