مصرع ربة منزل عقب سقوطها من الطابق الثالث فى بنى سويف

مصرع ربة منزل عقب سقوطها من الطابق الثالث فى بنى سويف
جثة
https://www.sba7egypt.com/?p=387310
zafta
موقع صباح مصر
zafta

استقبلت مستشفى الفشن المركزى بمحافظة بنى سويف ربة منزل جثة هامدة لقت مصرعها عقب سقوطها من الطابق الثالث بمنزلها في قرية صالح فريد التابعه لمركز الفشن جنوب بنى سويف، وذلك أثناء نشر الغسيل أختل توزنها فسقطت، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

البداية عندما تلقى العقيد محمود مهنى مأمور مركز شرطة الفشن إخطارا من نقطة شرطة مستشفى الفشن، يفيد وصول ربة منزل جثة هامدة إدعاء سقوطها من الطابق الثالث من منزلها في قرية صالح فريد التابعه لمركز الفشن، وتم التحفظ عليها فى مشرحة المستشفى.

وعلى الفور انتقل مأمور مركز شرطة الفشن بقيادة العقيد محمود مهنى، والرائد أحمد حسين رئيس مباحث الفشن إلى المستشفى، حيث تبين من تحريات رجال المباحث أن الجثة لربة منزل تدعى “ياسمين. م. ن”22 سنة مقيمة بقرية صالح فريد، وتبين من تقرير مفتش الصحة الدكتور فاروق زهران مفتش الصحة، وجود جروح وكسور فى الجمجمة وكدمات شديدة وأن سبب الوفاة نزيف فى المخ نتيجة سقوط من أعلى.

كما تبين من إجراء التحريات وسؤال أقارب المجنى عليها تبين أنها لقيت مصرعها فى الحال عقب سقوطها من الطابق الثالث أثناء قيامها بنشر الغسيل فوق سطح المنزل، حيث اختل توازنها فسقطت من الطابق الثالث إلى الشارع لتلقى مصرعها فى الحال.

حُرر عن الواقعة المحضر اللازم، وصرحت النيابة بدفن الجثة بعد تقرير الطب الشرعى، والتاكد من عدم وجود شبهة جنائية وراء الحادث، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاً:

تكثيف التحريات لكشف ملابسات حادث مصرع 4 أشخاص فى الجيزة