مصرع ربة منزل خنقاً بسبب مرورها بحالة نفسية بالإسماعيلية

مصرع ربة منزل خنقاً بسبب مرورها بحالة نفسية بالإسماعيلية
مصرع ربة منزل خنقاً بسبب مرورها بحالة نفسية بالإسماعيلية
https://www.sba7egypt.com/?p=431606
zafta
موقع صباح مصر
zafta

أقدمت ربة منزل فى العقد الثالث من عمرها على الانتحار داخل غرفتها بمدينة القنطرة غرب بمحافظة الإسماعيلية، بسبب مرورها بحالة نفسية سيئة، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

حيث فوجئت شقيقة ربة المنزل المنتحرة ووالدة زوجها، على جثتها داخل غرفتها، وتبين انتحارها من خلال حبل مُعلق في سقف غرفتها الخاصة، وكشفت إحدى أقاربها إن ربة المنزل المنتحرة تعرضت لحالة نفسية سيئة خلال الفترة الماضية نتيجة حبس زوجها.

بداية الواقعة عندما كان اللواء ياسر نشأت، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطارًا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من الرائد حسن رضوان، رئيس مباحث القنطرة غرب، يفيد مصرع ربة منزل فى العقد الثالث من عمرها داخل منزلها بدائرة المركز، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تحريات مباحث الإسماعيلية

إنتقل على الفور الرائد حسن رضوان، رئيس مباحث القنطرة غرب لمكان البلاغ، وتبين من التحريات انتحار ربة منزل فى الثلاثينات من عمرها، من خلال حبل مُعلق في سقف غرفتها الخاصة بدائرة المركز، نتيجة مرورها بحالة نفسية سيئة وحبس زوجها على حسب تصريحات أقاربها.

تحرير محضر بواقعة الإسماعيلية

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بسرعة تقرير الطب الشرعى لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بدفن الجثة، وطالبت المباحث بالتحريات حول الواقعة.

اقرأ أيضاً: