مصرع تاجر على يد أخرين جراء مشاجرة بينهم بقرية فى الشرقية

مصرع تاجر على يد أخرين جراء مشاجرة بينهم بقرية فى الشرقية
مصرع تاجر على يد أخرين جراء مشاجرة بينهم بقرية فى الشرقية
https://www.sba7egypt.com/?p=426887
zafta
موقع صباح مصر
zafta

استقبلت مستشفى كفر صقر بمحافظة الشرقية اليوم تاجر جثة هامدة لقى مصرعه على يد أحد جيرانه بقرية أبو الشقوق بسبب مشاجرة مع جارته تدخل على أثرها نجل شقيقتها ووالده وتعديا عليه بسلاح أبيض مما أودى بحياته، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

كان اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارا من اللواء عمرو رءوف مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا من العميد محمود بسيونى، مأمور مركز شرطة كفر صقر، يفيد مصرع ” محمد .ع.ا” 35 سنة تاجر، مقيم قرية أبو الشقوق، على يد جيرانه بسبب خلافات الجيرة.

تحريات مباحث الشرقية

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وتبين من تحريات ضباط مباحث كفر صقر، التى أشرف عليها اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، قيام المدعو ” محمود أ م” 24 سنة سائق ووالده” أ. م. ك” 56 سنة سائق، مقيمان ذات الناحية، بقتل المجنى عليه “محمد. م. ك” 35 سنة تاجر، نتيجة مشاجرة نشبت بين المجنى عليه وجارته خالة المتهم فقام على أثرها بالتعدى على المجنى عليه بمساعدة والده بسلاح أبيض “سنجة” أودت بحياته، ألقى ضباط مباحث كفر صقر، القبض على المتهم ووالده، وتم إحالته إلى النيابة العامة.

تحرير محضر بواقعة الشرقية

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى قررت برئاسة محمد العطوى، مدير النيابة العامة، بإشراف المستشار حلمى عطا الله، المحامى العام لنيابات شمال الشرقية، التصريح بالدفن عقب الإنتهاء من التشريح، لبيان سبب الوفاة، وطلب تحريات ضباط المباحث حول الواقعة وملابساتها.

اقرأ أيضاً: