مشاجرة تسفر عن مصرع تاجر وإصابة آخر بالمنيا

مشاجرة تسفر عن مصرع تاجر وإصابة آخر بالمنيا
اسلحة نارية
https://www.sba7egypt.com/?p=378845
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

شهدت محافظة المنيا مصرع تاجر، وإصابة آخر بطلق ناري، إثر نشوب مشاجرة بين عائلتين بقرية طهنا الجبل التابعة لمجلس قروي نزلة حسين شرق النيل بمركز المنيل، حيث استخدم فيها الطرفين الأسلحة النارية بسبب مشادة كلامية.

 

تعود الواقعة عندما تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المحافظة إخطاراً من عمليات النجدة يفيد بورود إشارة من قسم شرطة مركز المنيا بمقتل تاجر وإصابة سائق نتيجة نشوب مشاجرة وقعت على أثرها مشادة كلامية بين عائلتي علي وشادي بقرية طهنا الجبل. وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث لنقل الجثة والمصاب إلى المستشفى العام.

وبانتقال فريق من وحدة المباحث إلى مكان الواقعة، كشفت التحريات مقتل المدعو “محمد أشرف فاروق، 25 سنة، تاجر”، وإصابة المدعو “محمد فاروق حافظ، 35 عام، سائق” بطلق ناري باليدين بسبب مشادة كلامية وخلافات جيرة نشبت بين العائلتين. وعليه تم تحرير محضر لعرضه على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

فيما عززت الأجهزة الأمنية من تواجدها بمحيط القرية، للسيطرة على أي تداعيات قد تنتج عن الواقعة، إلى جانب تكثيف إدارة البحث الجنائي من جهودها لضبط المتهمين الهاربين.

اقرأ أيضاً:

مصرع شخص إثر الخلاف على أرض زراعية في الشرقية