أخبار الحوادث

محاولة شاب الانتحار بتناول عقار مخدر بقصر النيل

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغاً من أحد الفنادق بمنطقة قصر النيل يفيد بمحاولة انتحار شاب بتناوله أحد العقاقير المخدرة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان، وتم نقله إلى مركز لعلاج السموم بالقصر العيني، وبالفحص والتحري تبين أن الشاب في العقد الثالث من العمر.

وباستجواب الشاب إثر تحسن حالته أقر بتناوله كمية من عقار مخدر محاولاً الانتحار، وعليه تم تحرير محضر بالواقعة على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وكشف ملابسات وأسباب الحادث.

كما شهدت محافظة القاهرة محاولة شاب آخر الانتحار بإلقاء نفسه من أعلى برج القاهرة ، إلا أن الأجهزة الأمنية نجحت في إنقاذه في اللحظات الأخيرة ومنعه من تنفيذ مخططه.

تعود الواقعة عندما رصد الأمن المصري قيام أحد طلاب الثانوية العامة بنشر صورة له لأحد أصدقائه على صفحة برج القاهرة على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، تفيد باعتزامه التوجه للبرج لإلقاء نفسه من الأعلى. وفي الحال سارعت الأجهزة الأمنية بتوزيع صورة الشاب على الأجهزة المعنية بمحيط برج القاهرة.

وبالتنسيق مع أفراد الأمن الإداري بالبرج تمكنت الأجهزة من تحديد مكان الشاب بدقة وضبطه قبل محاولته تنفيذ ما ينوي القيام به، وعليه تم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة لاستكمال التحقيق.

وكشفت التحريات أن الطالب مقيم بمحافظة الغربية، وأن ما دفعه لمحاولة الانتحار هو مروره بأزمة عاطفية.

اقرأ أيضاً:

مصرع 3 أشخاص وإصابة 16 أخرين إثر حادثين فى أسيوط

داليا عادل

Recent Posts

رئيس جامعة دمياط يزور مدينة دمياط للأثاث لبحث سبل التعاون المشترك لتطوير مركز تكنولوجيا الأثاث في مجال التعليم

زار الأستاذ الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس جامعة دمياط، اليوم مدينة دمياط للأثاث رفقة وفد…

38 دقيقة ago

رئيس جامعة دمياط يلتقي بأعضاء هيئة التدريس بكلية التربية النوعية

اجتمع اليوم الثلاثاءالدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس جامعة دمياط أعضاء هيئة التدريس بكلية التربية النوعية…

39 دقيقة ago