محاكمة تشكيل عصابي متخصص في سرقة العيادات في القاهرة

محاكمة تشكيل عصابي متخصص في سرقة العيادات في القاهرة
معمل طبي
https://www.sba7egypt.com/?p=383897
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

تقرر إحالة المتهمين بسرقة معامل تحاليل وعيادات طبية لمحكمة الجنح من قبل نيابة مدينة نصر، حيث أثبتت التحريات التي قام بها رجال المباحث قيام شخصين بتكوين تشكيل عصابي متخصص في سرقة المعامل والعيادات الطبية باستخدام أسلوب (كسر الباب)، وبناءاً عليه تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة للتحقيق.

تعود الواقعة عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة إخطاراً من قسم شرطة أول مدينة نصر يفيد بسرقة خزينة حديدية “صغيرة الحجم” تحوي على مبلغ مالي 15 ألف جنيه وهاتف محمول من داخل فرع أحد المعامل الطبية الكائن مقره بدائرة القسم.

وبتكثيف تحريات الأجهزة الأمنية، تمكن الكشف عن هوية المتهمين “عاطلين، لهما معلومات جنائية”، وباستهدافهما، تم التمكن من ضبطهما حال استقلالهما دراجة نارية “والمستخدمة في الواقعة”.

وبمواجهة المتهمين، اعترفا بالواقعة ، من خلال تكوينهما تشكيلاً عصابياً متخصص في سرقة محتويات المعامل والعيادات الطبية بأسلوب (كسر الباب)، وبارتكابهما جريمة السرقة في 4 حوادث مماثلة بنفس الأسلوب.

وبإرشادهما تم ضبط الخزينة المبلغ عنها فارغة، والهاتف المحمول المستولى عليه، وبإنفاقهما المبلغ المالي المسروق على متعلقاتهم الشخصية.

اقرأ أيضاً:

التحقيق مع المتهم بـ غسل 15 مليون جنيه ب”التحريات والأحراز”