مباحث كفر الشيخ تكثف جهودها لكشف ملابسات العثور على اشلاء جثة متحللة

مباحث كفر الشيخ تكثف جهودها لكشف ملابسات العثور على اشلاء جثة متحللة
https://www.sba7egypt.com/?p=396868
zafta
موقع صباح مصر
zafta

ورد لمركز شرطة سيدى سالم فى محافظة كفرالشيخ، بلاغا بالعثور على بقايا جثة متحللة ملفوفة فى بطانية بقرية السخاوى الشرقية التابعة لمركز لدائرة المركز، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وتبين صحة البلاغ وتكثف رجال المباحث جهودهم لكشف ملابسات الواقعة.

 

البداية عندما تلقى اللواء خالد العزب مساعد وزير الداخلية ومدير أمن كفر الشيخ ، إخطارا من العقيد هشام الزعفراني، مأمور مركز شرطة سيدى سالم، يفيد بورود بلاغا من شيخ قرية الفقهاء الشرقية، التابعة لدائرة المركز، يفيد عثور أحد الأهالى “ش. م. ك”، 41 سنة، راعى أغنام عثر على بقايا جثة متحللة ملفوفة فى بطانية.

تحريات مباحث كفر الشيخ

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وتبين من تفاصيل التحرياا أن راعى أغنام يدعى “م. ن. ك” أثناء مروره بجوار ترعة بقرية السخاوى الشرقية التابعة للوحدة المحلية لقرية الفقهاء الشرقية بمركز سيدى سالم، يبحث عن بقايا طعام للأغنام، نبش فى شوائب ناتج أعمال تطهير على حافة الترعة، فوجئ بالعثور على بطانية مدفونة وعند فتحها وجد بداخلها بقايا جثه متحللة.

حيث عثر راعى الأغنام فى البطانية على بقايا جثة متحلله، وكانت عبارة عن قفص صدرى، وجمجمة، وبعض من رفات العظام، ومعها ملابس داخلية.

انتقل رجال الشرطة لمكان الواقعة لإجراء المعاينة الأولية والتحريات، فيما جرى نقل بقايا الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، لانتداب الطب الشرعى للتشريح، بناء على قرار من النيابة العامة.

تحرير محضر بواقعة كفر الشيخ

وتم تحرر محضر بالواقعة ، وتولت النيابة العامة التحقيقات والتى طالبت بسرعة تقرير الطب الشرعى لمعرفة هوية الجثة وكشف اللغز، كما كلفت المباحث بسرعة كشف غموض الواقعة.

إقرأ أيضاً

نيابة المنوفية تصرح بدفن شخصان لقوا مصرعهما دهسا تحت عجلات القطار