كواليس محاولة مريضة نفسية الانتحار بإلقاء نفسها بالعمرانية

كواليس محاولة مريضة نفسية الانتحار بإلقاء نفسها بالعمرانية
سيدة تلقى بنفسها من النافذة
https://www.sba7egypt.com/?p=381132
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

شهدت محافظة الجيزة، اليوم الأربعاء، محاولة انتحار من قبل مريضة نفسية من خلال إلقاء نفسها من نافذة شقتها الكائن مقرها بمنطقة العمرانية. وقد تم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

 

وبانتقال رجال الحماية المدنية تحت إشراف اللواء هشام صادق مدير الحماية المدنية وماجد سعفان مدير قطاع الإطفاء إلى موقع الحادث للسيطرة على الموقف إثر بلاغ تلقته غرفة عمليات نجدة الجيزة بمحاولة ربة منزل الانتحار من الطابق الخامس من غرفة مسكنها، وبالاستماع إلى أقوال شقيقة المبلغ عنها أكدت أنه أثناء قيامها بغلق الشقة لاصطحاب شقيقتها المريضة لإيداعها بإحدى المستشفيات، إثر معاناتها من مرض نفسي، فوجئت بإسراعها إلى النافذة لإلقاء نفسها من الطابق الخامس.

إلا أن رجال الحماية المدنية تمكنوا من الدخول إلى الشقة ومنع السيدة من الانتحار والسيطرة على الموقف. يأتي ذلك في إطار جهود وزارة الداخلية بالاستجابة الفورية لكافة البلاغات والاستغاثات المقدمة من جانب المواطنين والتعامل معها بشكل فوري.

وأضافت التحريات التي قام بها الأجهزة المعنية أن السيدة كانت قد تركت مسكنها منذ عدة أشهر، وحينما توصل إليها أفراد أسرتها ومشاهدتها لهم، أصيبت بحالة من الهياج، دفعها لمحاولة الانتحار لمرورها بأزمة نفسية، إلا أن محاولتها باءت بالفشل.

اقرأ أيضا