فتاة تختلق واقعة اختطافها والاعتداء الجنسي عليها خشية عقاب والدتها بالدقى

كشفت تحقيقات دائرة مباحث الجيزة تفاصيل غياب فتاة تبلغ من العمر 11 عاما، تحمل جنسية دولة عربية، عن منزلها في الدقي، وشائعات حولها بأنها تم اختطافها وتعرضها للاعتداء الجنسي، وتوصل ضباط شرطة الدقي إلى أن الفتاة تعيش مع والدتها التي أتت إلى مصر في رحلة علاجية ومكثت في شقة مستأجرة بالدقي، وخلال فترة البقاء في مصر، التقت الفتاة بفتاة مقيمة في الدقي، لكن والدتها طلبت منها إنهاء علاقتها معها، حيث لم تكن متأكدة من صديقتها وعائلتها.

وكشفت التحقيقات أن الطفلة، رغم طلب والدتها إنهاء صداقتها بالفتاة، لم تستجب. غادرت منزل والدتها، وذهبت إلى منزل صديقتها، ومكثت معها عدة ساعات، خشية تعرضها للعقاب بعد عودتها إلى المنزل، أخبرت والدتها أن غرباء اختطفوها واعتدوا عليها جنسيا، مما دفع والدتها إلى عمل محضر عن الحادث.

وبعد تقديم بلاغ بالواقعة، تم إبلاغ النيابة التي قررت نقل الطفلة إلى الطب الشرعي، حيث تبين أنها لم تتعرض لأي اعتداء جنسي، والضباط بدأت بمناقشة الطفلة، حتى اعترفت بحقيقة الواقعة وأكدت أنها لم تتعرض لأي اختطاف أو اعتداء جنسي، وأنها اختلقت واقعة اختطافها وتعرضها للاغتصاب خوفا من معاقبة والدتها، بسبب صداقتها المستمرة مع الفتاة، فتم استدعاء صديقة الفتاة وأفراد أسرتها، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، على اثر الحادث وفتحت النيابة التحقيق.

وتلقت إدارة شرطة الدقي بلاغا عن غياب “خ. س” فتاة تبلغ من العمر 11 عاما عربية الجنسية، وادعائها بأنها تعرضت للخطف والاعتداء الجنسي.

وأثناء إجراء التحقيقات تمكن المقدم هانى الحسينى رئيس المباحث في شرطة الدقى والرائد حسام العباسى معاون مباحث الدقى إلى أن الحادث كان غير صحيح وأن الطفلة اختلقت حادثة تعرضها للخطف وألاغتصاب، خشية أن تعاقبها والدتها على صداقتها مع الفتاة، علما برفض والدتها الاستمرار في علاقتها مع الفتاة وحرر المحضر وتولت النيابة التحقيق.

اقرا ايضا

القبض على صاحب ورشة لتصنيع الذهب بسبب محاولة خطف جواهرجي في الدرب الأحمر

هدير حلمي

Recent Posts

اقبال متوسط على شارع النيل في رأس البر خلال اول ايام الاجازة الصيفية بعد انتهاء امتحانات النقل

شهد شارع النيل في مدينة رأس البر بدمياط، مساء اليوم الجمعة، اقبال متوسط خلال اول…

9 دقائق ago

ننشر مواقيت الصلاة بتوقيت دمياط اليوم السبت 18-5-2024

ننشر مواقيت الصلاة المحددة بحسب التوقيت المحلي في محافظة دمياط، خلال اليوم السبت 18-5-2024، وقد تختلف المواعيد…

38 دقيقة ago