غلق شاطئ النخيل بسبب حادثة غرق 11 شخصا والنيابة تحقق مع مسئولين السياحة

غلق شاطئ النخيل بسبب حادثة غرق 11 شخصا والنيابة تحقق مع مسئولين السياحة
شواطىء العجمى
https://www.sba7egypt.com/?p=318026
Admin
موقع صباح مصر
Admin

غلق شاطئ النخيل بسبب حادثة غرق 11 شخصا، حيث قامت نيابة العامرية أول بالإسكندرية بأمر إغلاق شاطئ النخيل والتحقيق مع مسئولين السياحة والمصايف، ويقوم رئيس نيابة العامرية المستشار محمود زغلول بالتحقيق في حادث غرق 11 شخصا بشاطئ النخيل.

وقرر المحامي العام لنيابة الداخلية والعامرية المستشار مصطفي حلمي غلق شاطئ النخيل بالعجمي تماما، وهذا للحفاظ على أراوح المواطنين، كما أمر مجلس الوزراء بإغلاق شاطئ النخيل إلى حين إشعار آخر، وتم استدعاء مسئولين الشواطئ وقررت النيابة التحقيق معهم حول الواقعة، وقررت النيابة إجراء الكشف الطبي على المتوفين لمعرفة سبب الوفاة واستخراج تصاريح دفن.

وتلقى مدير أمن الإسكندرية اللواء سامي غنيم إخطار يفيد ببلاغات عن وجود غرقة أمام الحاجز الخامس بشاطئ النخيل، وفورا انتقلت القوات الأمنية إلى المكان مع فريق من الإنقاذ النهري وسيارات الإسعاف، بالإضافة إلى الإدارة المركزية للسياحة لانتشال الجثامين وإنقاذ الآخرين.

وعلى الصعيد الآخر فإن شاطئ النخيل يشتهر بحدوث الكثير من الحوادث، ففي كل عام يتوفى العديد من الأشخاص في هذا الشاطئ، لذا قرر رئيس مجلس الوزراء بإغلاق الشاطئ إلى حين إشعار آخر للحفاظ على سلامة المواطنين.

اقرأ أيضا

محافظ الإسكندرية: دراسة تغيير حواجز الأمواج في شاطئ النخيل