أخبار الحوادث

غرق ميكروباص بترعة المريوطية يتسبب في مصرع 8 أشخاص

كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة غرق ميكروباص بترعة المريوطية، وتسبب هذا الحادث بمصرع 8 أشخاص مساء أمس الأحد الموافق 2-8-2020، ومن بين الضحايا شاب وشقيقته مقيمان في قرية ساقية أبو شعرة مركز أشمون محافظة المنوفية.

وجاءت تحريات الشرطة إلى أن الشاب يدعي راضي محمد وشقيقته ملك، يعملان في مول تجاري بمدينة 6 أكتوبر ويستقلان سيارة يوميا بصحبة عدد من العاملين في المول التجاري للعودة إلى منازلهم، ويذكر أن رجال الإنقاذ النهري قاموا بانتشال جثة الشاب وشقيقته ونقلهم إلى مستشفى الشيخ زايد بصحبة الضحايا الآخرين، للانتهاء من الإجراءات القانونية الخاصة بتصريحات الدفن.

وقال شهود عيان أن الحادث وقع في قرية منشية رضوان وأن السائق نجا من الموت، إلا أنه تعرض للإصابة وتم نقله إلى المستشفي لتلقي العلاج، وقال شهود العيان أن الناجين من الحادث قالوا أن الفرامل حدث بها عطل أدي إلى اختلال العربية وسقوطهم بالترعة.

يذكر أن هناك 8 أشخاص لقوا مصرعهم و7 أشخاص تم إنقاذهم بواسطة رجال الإنقاذ النهري ونقلهم إلى المستشفى، وتم إخطار النيابة العامة بالحادث للتحقيق.

اقرأ يضا

إدارة المرور تخالف سيارات متوقفة انتظار بالكورنيش

Admin

أحمد رشدي.. كاتب مقالات إخبارية ورياضية وإجتماعية العمل: مدير موقع صباح مصر جوال 00201010337544 للتواصل ahmadrshdy@gmail.com

Recent Posts

في التاسعه مساء اليوم الجمعة انقطاع مياه الشرب عن 5 مناطق بمحافظة دمياط لمده 6 ساعات

اعلنت شركة مياه الشرب بمحافظة دمياط، اليوم عن انقطاع المياه عن 5 مناطق في المحافظة،…

15 دقيقة ago

ننشر متوسط أسعار الفاكهة اليوم الجمعة 17-5-2024 في السوق

نستعرض التفاصيل الكامله عن أسعار الفاكهة من كل الانواع، في السوق المحلي خلال اليوم الجمعة 17-5-2024، في…

ساعة واحدة ago