ضبط مرتكبى واقعة خطف مزارع وطلب فديه ماليه من شقيقه بالجيزة

ضبط مرتكبى واقعة خطف مزارع وطلب فديه ماليه من شقيقه بالجيزة
تشكيل عصابي
https://www.sba7egypt.com/?p=361548
zafta
موقع صباح مصر
zafta

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام والبحث الجنائى من ضبط مرتكبى واقعة إختطاف مزارع وطلب فدية مالية تقدر 500 ألف جنيه من شقيقه لإطلاق سراحه بالجيزة.

وكثفت تحريات المباحث جهودها لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة الصف من تقدم سمسار أراضى مقيم بدائرة المركز بتقديم بلاغ عقب تلقيه إتصال هاتفى من شقيقه مزارع مقيم بذات الدائرة يقول له أن أحد الأشخاص قام بإختطافه وطلب منه سداد مبلغ 500 ألف جنيه مقابل إطلاق سراحه.

كما أوضح إتهامه لأحد الأشخاص محصل كهرباء بسوهاج مقيم حلوان بالقاهرة وذلك لقيام خلافات مالية بينهم فى أعمال تقسيم الأراضى.

تحريات المباحث

وتبين من تحريات فريق البحث الجنائى وقطاع الأمن العام إلى أن وراء إرتكاب تلك الواقعة محصل كهرباء وقام بمشاركته عاطل، سائقَين “لأحدهما معلومات جنائية.

ضبط الجناه

عقب تقنين الإجراءات وإستهداف الجناه تم ضبطهم تحرير المزارع المختطف ، كما تم ضبط بحوزة إثنين منهم طبنجة و50 طلقة لذات العيار، طبنجة صوت، بالإضافة إلى السيارة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة.

بمواجهة المتهمين إعترفوا جميعا بإرتكاب الواقعة بتحريض من المتهم الأول وذلك لوجود خلافات مالية بينهم ، حيث إتفق محصل الكهرباء معهم على خطف المجنى عليه مساومة شقيقه بفدية مالية مقابل إطلاق سراحه و تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاً:

حملات أمنية مكثفة لضبط جرائم الإتجار بالمواد المخدرة بمحافظتى الدقهلية والشرقية