ضبط مرتكبى واقعة التعدى على أحد الأشخاص وسرقته فى البحيرة

ضبط مرتكبى واقعة التعدى على أحد الأشخاص وسرقته فى البحيرة
ضبط 3 عاطلين قتلوا مزارع فى الشرقية
https://www.sba7egypt.com/?p=392985
zafta
موقع صباح مصر
zafta

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة بالتنسيق مع مديرية أمن المنوفية من ضبط سائق وعاطل “لهما معلومات جنائية”، مقيمان بدائرة مركز شرطة الباجور بمحافظة المنوفية، قاما بـ التعدى على أحد الأشخاص وسرقته.

وذلك فى إطار ما تبذله أجهزة وزارة الداخلية من جهود فى كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة الدلنجات بمديرية أمــن البحيرة من أحد الأشخاص “مزارع”، مقيم بدائرة المركز، أنه أثناء توجهه لأحد الأسواق لبيع الماشية بدائرة المركز، إستقل سيارة ميكروباص قيادة سائق، وبرفقته آخر مجهول فوجئ بقيام الأخير بالتعدى عليه بالضرب بسلاح أبيض “مطواة” فأصابه بجروح، وقاموا بسرقته وإستوليا منه على مبلغ مالى ولدى محاولته الإستغاثة بالمارة قاما بإنزاله من السيارة كرهاً عنه وفرا هاربان.

على الفور تم تشكيل فرق بحث جنائى أسفرت جهوده من تحديد هوية مرتكبى الواقعة وهما سائق، عاطل “لهما معلومات جنائية”، و عقب جمع المعلومات وتقنين الإجراءات تم إستهدافهما وضبطهما.

وبمواجهتهما بما نسب إليهم من إتهام، إعترفا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم بإرشادهما ضبط السيارة والمبلغ المالى المستولى عليه، والأداة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة.

وكان قد تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” تظهر فيه السيارة المستخدمة فى الواقعة، وبالفحص تبين قيام إحدى السيدات بتصويره حال تواجدها بمسكن المتهمين على إثر سماعها صوت إستغاثة صادرة من السيارة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاً:

مصرع شاب بطلق خرطوش بالصدر بقرية فى الشرقية