ضبط عنصر إجرامى بحوزته 125 طربة لمخدر الحشيش فى مرسى مطروح

ضبط عنصر إجرامى بحوزته 125 طربة لمخدر الحشيش فى مرسى مطروح
https://www.sba7egypt.com/?p=436411
zafta
موقع صباح مصر
zafta

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط عنصر اجرامى بحوزته 125 طربة من مخدر الحشيش بمطروح، فى إطار ما تبذله أجهزة وزارة الداخلية من جهود لمكافحة كافة أشكال الجرائم، لاسيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية حائزى ومتجرى المواد المخدرة.

فقد تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة الجريمة والمخدرات المنظمة عقب تكثيف التحريات وتقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاعى الأمن العام والامن الوطنى، وبمشاركة مديرية أمن مطروح من ضبط شخص،
مقيم بدائرة قسم شرطة السلوم بمطروح، وذلك حال تواجده بدائرة قسم شرطة سيدى برانى بمطروح، وبحوزته مبلغ مالى، وعدد 125 طربة لمخدر الحشيش، وهاتف محمول، وسلاح.

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط إعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه، والمبلغ المالى من متحصلات نشاطه الإجرامى، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتنص المادة 33 من قانون العقوبات، على معاقبة كل من يقوم بممارسة الاتجار فى المواد المخدرة بالسجن بدء من السجن المشدد 3 سنوات، وقد تصل إلى الإعدام فى بعض الحالات، والغرامة المالية التى تبدأ من 100 ألف جنية مصري، كما أنها لا تزيد عن 500 ألف جنية مصري، وهذا في حالة إذا تم تصدير أو استيراد المخدرات أو أي شيء يتعلق بها من المحاصيل الزراعية.

اقرأ ايضا

 المشدد 3 سنوات لعامل بتهمة حيازة سلاح نارى في الشرقية