ضبط عاطل تخصص نشاطه الإجرامى فى الإتجار بالمواد المخدرة فى المنيا

ضبط عاطل تخصص نشاطه الإجرامى فى الإتجار بالمواد المخدرة فى المنيا
ضبط المتهم
https://www.sba7egypt.com/?p=397996
zafta
موقع صباح مصر
zafta

تمكنت قوة أمنية فى المنيا من ضبط عاطل تخصص نشاطه الإجرامى فى الإتجار بالمواد المخدرة، فى إطار ما تبذله أجهزة وزارة الداخلية من جهود فى إستهداف وضبط كافة العناصر الإجرامية وحائزى الأسلحة النارية بدون ترخيص، والخارجين على القانون.

 
فى إطار كشف ملابسات ما ورد من معلومات لقطاع الأمن العام بالإشتراك مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن المنيا مفادها قيام عاطل، مقيم بدائرة مركز شرطة مغاغة بمحافظة المنيا “له معلومات جنائية”، بقيامه بالإتجار فى المواد المخدرة وحيازته لسلاح نارى وذخائر بدون ترخيص بمحل إقامته المُشار إليه.

عقب تكثيف التحريات وتقنين الإجراءات تم إستهدافه وأمكن ضبطه، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش، وبندقية خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار، وهاتف محمول، وكمية من مخدر الحشيش، وبمواجهته بما تم ضبطه إعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح النارى لحماية نشاطه الإجرامى، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضده.

وتواصل الأجهزة الأمنية جهودها المكثفة لضبط كافة الجرائم وتجار المواد المخدرة وحائزى الأسلحة النارية وكافة الخارجين عن القانون لإحكام السيطرة الأمنية على كافة المنافذ وتنفيذا لتعليمات وزارة الداخلية.

إقرأ أيضاً

محافظ المنيا يشدد على ضرورة إستكمال عمليات التطوير والتجميل بشوارع المحافظة