ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة مواتير المياه من داخل العقارات فى القاهرة

ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة مواتير المياه من داخل العقارات فى القاهرة
ضبط المتهمين
https://www.sba7egypt.com/?p=384595
zafta
موقع صباح مصر
zafta

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندي مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام والبحث الجنائى من القبض على تشكيل عصابى تخصص فى سرقة مواتير المياه من داخل العقارات بمنطقة السيدة زينب.

البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارا من مأمور قسم شرطة السيدة زينب يفيد بتلقية بلاغا من أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم، بإكتشافه سرقة موتور المياه الخاص بالعقار من داخل محل سكنه.

وبالفحص وإجراء التحريات وجمع المعلومات، توصلت جهود المباحث أن وراء إرتكاب الواقعة، شخصين “لأحدهما معلومات جنائية”، وعقب تقنين الإجراءات، أمكن قطاع الأمن العام من ضبطهما وبمواجهتهما بما نسب إليهم من إتهامات، إعترفا بتكوينهما تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة مواتير المياه من داخل العقارات.

كما أضافا فى إعترافتهما، بقيامهما بإرتكاب 6 حوادث سرقة مواتير مياه سابقة من عقارات، وتم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات من مواتير المياه المستولى عليها بمكان إخفائها داخل مخزن خردة خاص بأحدهما كائن بدائرة قسم شرطة الخليفة، وتم محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيقات، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدهم.

اقرأ أيضاً:

إصابة 7 أشخاص إثر حادث تصادم مرورى فى الغربية