ضبط المتهم بقتل صاحب مقهى فى كفر الشيخ

ضبط المتهم بقتل صاحب مقهى فى كفر الشيخ
ضبط المتهم
https://www.sba7egypt.com/?p=371401
zafta
موقع صباح مصر
zafta

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ بالتعاون مع قطاع الأمن العام والبحث الجنائى من ضبط المتهم بقتل صاحب مقهى مقيم بذات المركز، وذلك لرفضه عودة المتهم للعمل فى المقهى بعد تركه.

تعود التفاصيل إلى ورود معلومات لمركز شرطة كفرالشيخ بمديرية أمــن كفر الشيخ بالعثور على جُثة مالك مقهى، مقيم دائرة مركز كفر الشيخ ملقى بقطعة أرض زراعية أمام مسكنه.

وتوصلت تحريات فريق البحث الجنائى ومباحث قسم شرطة كفر الشيخ، أن وراء إرتكاب الواقعة عامل كان يعمل سابقا فى المقهى ملك المجنى عليه، مُقيم بدائرة المركز.

وعقب عدة مأموريات من قطاع الأمن العام بمديرية أمن كفر الشيخ تم إستهدافه وضبطه، وبمواجهة المتهم بما نسب إلية من إتهامات أعترف بإرتكابه الواقعة، لرفض صاحب المقهى عودته للعمل مرة أخرى بعد تركه، مما أثار غضبه ونظراً لعلمه السابق بقيام المجنى عليه بتحصيل الإيراد اليومى للمقهى قبل غلقه فعقد العزم على قتله وسرقة ما بحوزته من أموال، وقام بإنتظارة بالقرب من مسكنه وعقب حضوره قام بالتعدى عليه مستخدما بسلاح أبيض “سكين” محدثاً إصابته التى أودت بحياته وإستولى على هاتفه المحمول، وتخلص من جثته بإلقائها بمكان العثور ، وتم بإرشاده ضبط الأدارة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة والهاتف المستولى عليه، تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاً:

القبض على المتهمين فى واقعة سرقة دراجة نارية من قائدها كرهاً عنه فى القليوبية