ضبط المتهم بإدارة صفحة مشبوهة على مواقع التواصل

ضبط المتهم بإدارة صفحة مشبوهة على مواقع التواصل
المتهمات
https://www.sba7egypt.com/?p=379832
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على أحد الأشخاص لاتهامه بإدارة صفحة مشبوهة على مواقع التواصل الاجتماعي تمارس أعمال فجور بما يتنافى مع الآداب العامة.

 

حيث تمكنت الأجهزة المعنية من رصد قيام المتهم بالإعلان عن نفسه وإبداء استعداده لممارسة أعمال منافية للآداب عبر أحد التطبيقات على شبكة الانترنت. وعليه تم ضبط المتهم الذي أقر بممارسته هذا النوع من النشاط الإجرامي من خلال إنشائه لصفحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لنفس الغرض، كما تم ضبط هاتف محمول مع المتهم يحوي رسائل ومحادثات تدل على نشاطه الفاضح. وبناءاً عليه تم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات مع اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير القانونية اللازمة.

وفي إطار جهود أجهزة الأمن لمكافحة الجرائم المنفية للآداب العامة تمكنت أجهزة الأمن بمدينة نصر من ضبط فتاة تدير صفحة تروج لأعمال منافية للآداب، مقابل التحصل على مبالغ مالية، وكلفت المباحث بسرعة إجراء التحريات لكشف ملابسات الواقعة.

حيث رصدت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعي إحدى الصفحات على أحد مواقع شبكة الانترنت، تحوي العديد من صور الفتيات، إلى جانب بعض العبارات التي تفيد استعداد الفتاة المعلنة لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادي.

 

اقرأ أيضا