ضبط إحدى الفتيات لإدارتها صفحة لـ ممارسة الأعمال المنافية للأداب على إحدى مواقع التواصل الإجتماعى فى القاهرة

ضبط إحدى الفتيات لإدارتها صفحة لـ ممارسة الأعمال المنافية للأداب على إحدى مواقع التواصل الإجتماعى فى القاهرة
المتهمة
https://www.sba7egypt.com/?p=387770
zafta
موقع صباح مصر
zafta

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام من القبض على فتاة مقيمة بدائرة نصر أول لإدارتها صفحة لـ ممارسة الأعمال المنافية للأداب من خلال صفحات التواصل الاجتماعى مقابل مبالغ مالية.

وذلك لدور أجهزة وزارة الداخلية المستمر فى مواجهة الجريمة بشتى صورها، خاصة جرائم الترويج للأعمال المنافية للآداب وممارسة الفجور.

فقد أكدت المعلومات والتحريات التى قامت بها الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الإجتماعى، عن قيام الفتاة المسئولة عن إحدى صفحات مواقع التواصل الإجتماعى، بنشر صور فتيات وبعض العبارات الغير لائقة، والتى تبدى من خلالها إستعدادها لممارسة الأعمال المنافية للآداب مقابل مبلغ مالى.

وعقب جمع المعلومات، وتقنين الإجراءات، أمكن أستهدفها و ضبطها أثناء تواجدها بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول بالقاهرة، وتبين أنها بدون عمل، مقيمه بمحافظة القاهرة، وبمواجهتها بما نسب إليها من إتهام، أعترفت بنشاطها فى الأعمال المنافية للآداب مقابل مبالغ مالية، كما أضافت بإنشائها صفحة على مواقع التواصل الإجتماعى لذات الغرض، كما ضُبط بحوزتها هاتف محمول الذى يحوى المحادثات والرسائل الخاصة بممارسات تدل على نشاطها، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضدها.

أقرأ أيضاً:

صحة دمياط توفر مولدات أكسجين وتعقد ندوات توعوية لمجابهة الموجة الثانية لكورونا