ضبط أسلحة غير مرخصة وتجار مخدرات وتنفيذ 1370 حكم قضائي بسوهاج

ضبط أسلحة غير مرخصة وتجار مخدرات وتنفيذ 1370 حكم قضائي بسوهاج
حملة امنية
https://www.sba7egypt.com/?p=275119
سارة العيسوي
موقع صباح مصر
سارة العيسوي

شنت الاجهزة الأمنية بمحافظة سوهاج حملة بالامس للقبض علي العناصر الخطيرة بإشراف مساعد الوزير ،وهذا جاء ضمن الخطة التي وضعتها وزارة الداخلية للتخلص من العناصر الخطير التي تهدد امن الوطن وتطبيق القوانين عليهم، كما تعاونت بعض الجهات في هذه الحملة حيث شملت بعض الضباط بالمباحث الجنائية ،ومباحث الاقسام، والتموين، والمرور.

 

وقامت الحملة بضبط الكثير من المجرمين بعضهم في حيازه الاسلحة بدون ترخيص واخرين تجار مخدرات وغيرهم من المخالفين للقوانين التي وضعتها الدوله، حيث تم ضبط 37 قطعة سلاح ، و5 من تجار المخدرات،وضبط بعض المخالفين لقوانين البيئة.

وأوضحت الحملة بأنها ضبطت 37 قطعت سلاح غير مرخصة، أما في مجال المخدرات 21 قطعة حشيش بجانب 300 جرام من مادة الحشيش ، و274 اقراص مخدرة من التامول والترامدول والابتريل.

أما عن مجال تنفيذ الاحكام تم ضبط 52 قضية تموينية منهم من يوجد لديه انواع دقيق مجهولة المصدر، ومنهم من لايلتزم بمواعيد عمل المخبز، ومنهم من يتوقف عن الخبز اثناء مواعيد العمل، ومنهم من لايلتزم بالميزان الحساس اثناء الخبز، وبعضهم لم يحمل شهادة صحية، واخرين لايقدمون الخبز وفقا للمواصفات التي تضعها هيئة التموين.

كما يوجد 16 قضيه خاصة بالبيئة منهم من يتعدي علي الاراضي الزراعية ،واخرين ممن تعدي علي منافع الري،وتم اجراء التحقيقات مع المتهمين وتطبيق الاجراءات القانونيه علي من كان بحيازته المضبوطات.

اقرا ايضا