شاب يلقى مصرعه بعد أن دعس تحت عجلات مترو غمرة

شاب يلقى مصرعه بعد أن دعس تحت عجلات مترو غمرة
مترو الأنفاق
https://www.sba7egypt.com/?p=328015
Admin
موقع صباح مصر
Admin

لقى شاب مصرعه بعد أن دعس تحت عجلات مترو غمرة، حيث قام شاب في مقتبل العمر بإلقاء نفسه تحت أحد قطارات الخط الأول لمترو الأنفاق، وكان طريق المترو قادم من المرج في اتجاه حلوان، وذلك أثناء دخول المترو إلى محطة غمرة.

صرحت المصادر المسئولة بشركة المترو أن هذا الشاب قام بإلقاء نفسه أمام المترو أثناء وقوفه في بداية الرصيف الخاص بالمحطة، مما أسفر عن ذلك انفصال رأسه عن جسده فور سقوطه، وأضافت المصادر أن حركة المترو توقفت لبضع دقائق حتي يتم رفع جثمان الشاب من على شريط المترو، وأنها عادت مرة أخرى إلى طبيعتها والعمل في الوقت الراهن.

وعلى الصعيد الآخر فقد قامت شركة المترو بأعمال التطهير للقطارات والمحطات وتعقيمها جيدا قبل عيد الأضحى للحد من فيروس كورونا، وتعتبر هذه الإجراءات من الاحترازات الوقائية التي أوصت بها وزارة النقل جميع المحافظات ومحطات القطارات، حيث أكدت على إبقاء المحطات والقطارات مطهرة ونظيفة للقضاء على الفيروس.

ويذكر أن عامل النظافة يقوم بتعقيم القطارات ودورات المياه بشكل يومي ومستمر، وهناك ملصقات يتم تعليقها في المحطات ترشد الناس للتوعية بالفيروس وطرق الحماية منه، بالإضافة إلى أعراض وكيف يتصرف الشخص في حالة شعوره بأعراض محتمله للفيروس، وتؤكد الملصقات على أهمية ارتداء الكمامة.

اقرأ أيضا

الحكم بالحبس على متهم سرقة حساب الفنان أحمد فلوكس 6 أشهر