سيدة ترفع دعوى قضائية ضد زوجها بسبب تعذيبها بالحرق

سيدة ترفع دعوى قضائية ضد زوجها بسبب تعذيبها بالحرق
العنف ضد المرأة
https://www.sba7egypt.com/?p=327897
Admin
موقع صباح مصر
Admin

قامت سيدة برفع دعوى قضائية ضد زوجها بسبب تعذيبه لها بالحرق والضرب والاعتداء عليها، حيث أقامت زوجة جنحة ضرب أمام محكمة الجيزة ضد زوجها، وأكدت على اعتدائه الدائم عليها بالضرب والتسبب لها في كسور وجروح بأدوات حادة، كما أنه قام بتعذيبها وحرقها بجسدها بسبب أعتراضها علي بخله.

قالت الزوجة أنه بعد زواج دام لمدة 5 أشهر “لقت تحملت في الخمسة أشهر ما لا يستطيع بشر أن يتحمله، فهو دائما يعنفني ويعاقبني بالضرب المبرح على أتفه الأمور، كما أنه يسطو على راتبي”.

وأضافت الزوجة “ك.م” التي تبلغ من العمر 26 عام “لقد تحمل أهلي خلال الخمسة شهور الإنفاق علي بالرغم من ذلك كان دائما يعاقبني بالطرد من المنزل ليلا، وعندما لم أستطع التحمل لجأت إلى المحكمة لأنه رفض الانفصال عني بالمعروف”.

وأكلت الزوجية قائلة “لقد طلبت منه الطلاق بسبب الضرر، ولقد تركت منزلي عدة مرات خلال أشهر زواجي الخمسة، وفي كل مرة كنت أصيب بجروح وكدمات وحروق خطيرة بسبب عنفه الدائم، زوجي طماع وبخيل ويعشق المال ولا يقوم بإنفاقه، وكان يستولى على راتبي شهريا، وكنت أنا من يصرف ويدخر من راتبه، وعندما كنت أشتكي كنت أتعرض للضرب والتعذيب”.

وأكملت الزوجة في الدعوى قائلة “تطور الأمر من تعذيبي وضربي فقط إلى حرق جسدي وحرماني من الطعام، وآخر خلاف نشأ بيننا تعرضت للضرب المبرح والطرد وأنا غارقة في دمائي، ولم تتدخل حماتي ولا أشقائه لإنقاذي، لقد أقمت دعوى طلاق للضرر خوفا علي حياتي بسبب تهديداته”.

اقرأ أيضا

وفاة شاب في محافظة بورسعيد بسبب تناوله جرعة زائدة من الأقراص المهدئة