سقوط طفل من عربة كارو بقرية الراشدة بالوادي الجديد

سقوط طفل من عربة كارو بقرية الراشدة بالوادي الجديد
جثة
https://www.sba7egypt.com/?p=371912
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

شهدت محافظة الوادي الجديد، اليوم الاثنين، مصرع طفل إثر حادث مروري بقرية الراشدة بمركز الداخلة.

 

وكشفت التحريات وفاة الطفل “محمد جبريل عيد عمران، 12 عاماً”، نتيجة لسقوطه من عربة كارو بالقرية، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث لنقل جثة الطفل إلى المستشفى.

وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء محمد توفيق –مدير أمن الوادي الجديد– إخطاراً من إدارة شرطة النجدة يفيد بوصول جثة طفل لمشرحة مستشفى الداخلة العام. وعليه تم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وكشف ملابسات الحادث، وبيان وجود شبهة جنائية من عدمه.

كما شهدت محافظة الوادي الجديد وقوع حادث مروري، أمس الأحد، أسفر عن إصابة 11 شخصاً إثر انقلاب سيارة أجرة في مركز الداخلة، وتحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

حيث تلقى اللواء محمد توفيق – مدير أمن الوادي الجديد- بلاغاً من إدارة شرطة النجدة يفيد بوصول مصابين إلى مستشفى الداخلة العام. وبالتحري والفحص تبين انقلاب سيارة أجرة بطريق قرية غرب الموهوب، أسفر عن إصابة كل من “بلال ياسر صبحي، 5 شهور”، و “فوزية حسين رفاعي، 44 عاماً”، و “محمد سعد بيومي، 10 سنوات”، إلى جانب “مجدي رمضان عطية، 52 عاماً”، و”محمد مصطفى خضر، 44 سنة”، و “محمد فاروق حسين، 40 عاماً”. وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

اقرأ ايضا

مصرع مواطن وإصابة أخر إثر حادث تصادم مرورى فى أسيوط