سرقة مجوهرات ذهبية وأموال في الطالبية من منزل دكتورة جامعية

سرقة مجوهرات ذهبية وأموال في الطالبية من منزل دكتورة جامعية
سرقة المجوهرات والأموال
https://www.sba7egypt.com/?p=327701
Admin
موقع صباح مصر
Admin

طالبت النيابة العامة بجنوب الجيزة قوات الأجهزة الأمنية إجراء التحريات حول سرقة مجوهرات ذهبية وأموال في الطالبية، والتي تمت سرقتها من منزل دكتورة جامعية في الجيزة، وأمرت النيابة العامة بتفريغ كاميرات المراقبة في هذا المكان للحصول على ملابسات للواقعة.

واستمعت النيابة العامة لأقوال المجني عليها “الدكتورة” والتي أكدت أنها عقب عودتها للمنزل تفاجئت باختفاء الذهب الخاص بها ومبلغ مالي، كما أنها وجدت بعثرة في أغراض الشقة وعلى الفور قامت بإبلاغ الشرطة، ولم تتهم المجني عليها أحد بارتكاب جريمة السرقة.

ويذكر أن رجال المباحث في الجيزة يقومون بعمل تحريات حول الواقعة، للحصول على ملابسات الواقعة وللقدرة على تحديد الجناة لإلقاء القبض عليهم وإحضارهم للعدالة.

وعلى الصعيد الآخر فقد تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا من دكتور جامعية، أفاد البلاغ بأن شقتها تعرضت للسرقة على يد مجهول بالجيزة، وذكرت المجني عليها أنها لم تجد ذهبها ومالها ووجدت شقتها في حالة فوضى، ولم تتهم الدكتورة أي شخص بارتكاب الجريمة.

وبعد تلقي البلاغ انتقل رجال المباحث على الفور لمكان الواقعة لمعاينة الشقة، وتم تحرير محضر بالواقعة وجاري عمل تحريات مكثفة للقبض على مرتكبي الواقعة، وتولت النيابة أمر القضية.

اقرأ أيضا

تشميع 2 مقهى في حملة انضباطية مكبرة لمتابعه تنفيذ قرار محافظ دمياط