سائق يلقى مصرعه في حادث انقلاب تروسيكل بسوهاج

سائق يلقى مصرعه في حادث انقلاب تروسيكل بسوهاج
انقلاب تروسيكل
https://www.sba7egypt.com/?p=380206
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

تلقى اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغاً من العقيد محمد علام مأمور مركز شرطة المحافظة يفيد بوقوع حادث انقلاب تروسيكل على الطريق بدائرة المركز، ليسفر عن مصرع السائق وإصابة عاملين.

وبانتقال رجال المباحث إلى مكان الحادث للوقوف على أسباب الحادث، تبين اختلال عجلة القيادة بيد السائق، أدى إلى انقلاب المركبة ومصرع السائق “علي.م.ع.م، 18 سنة”، وإصابة العاملين “يوسف.ا.ن.ز، 19 سنة، بسجحات وكدمات، ومحمود.ا.ع، 18 سنة، بكسر بالفخذ الأيسر، مقيمان بنفس دائرة قسم أول سوهاج”. وبناءاً عليه تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل الجثة والمصابين لمستشفى سوهاج العام للتصريح بدفن الجثة تحت تصرف النيابة العامة، ولإسعاف المصابين وتلقي العلاج اللازم.

 

وبالاستماع إلى أقوال المصابين أكدا اختلال عجلة القيادة بيد السائق أثناء استقلالهم التروسيكل، مما أدى إلى انقلابه، نافين وجود شبهة جنائية بالواقعة. وعليه تم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة للتحقيق.

والجدير بالذكر أن محافظة سوهاج قد شهدت حادث انقلاب سيارة ملاكي بمركز سوهاج، أدى إلى إصابة 3 أشخاص. وتم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة للتحقيق والوقوف على أسباب الحادث.

 

وبالانتقال إلى مكان الحادث، تبين انقلاب سيارة ملاكي على جانب الطريق، إثر اختلال عجلة القيادة بيد السائق المدعو “ياسر.ع، 38 سنة”، وإصابة 3 أشخاص بجروح وكسور متفرقة بالجسم.

اقرأ أيضاً:

القبض علي مستريح استولى على 70 مليون جنيه بالشرقية