أخبار الحوادث

زوج يرفع دعوى قضائية ضد زوجته في محكمة الأسرة ويتهمها بالنشوز بسبب مواقع التواصل الاجتماعي

قام زوج برفع دعوى قضائية ضد زوجته في محكمة الأسرة متهما إياها بالنشوز بسبب مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طالب الزوج بإثبات خروج زوجته عن طاعته بعد 3 أشهر بسبب إهمالها في حياتهم وقضاء 15 ساعة يوميا على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.

قام الزوج برفع دعوى قضائية في محكمة الأسرة بسبب نشوز زوجته واتهمها بإهمال الحياة الزوجية، وقال الزوج “هذه المرأة قامت بتدمير حياتي وجعلتني أدفع ثمن موافقتي على الزواج بها، لقد خدعت أهلي بمظهرها ومعاملتها الكريمة والراقية، وأخفت حقيقتها ووجها الحقيقي واكتشفت بعد الزواج منها أنها مدمنه للإنترنت، حيث تقضي طوال الوقت على مواقع التواصل الاجتماعي وترتكب أفعال غير أخلاقية”.

وأضاف الزوج “خ.م.أ” الذي يبلغ من العمر 34 عام لمحكمة الأسرة “لقد تزوجنا بعد شهور بسيطة من الخطبة فلم أتعرف عليها جيدا، وأصبحت خلال 3 شهور أبحث عن من يساعدني في الهروب من الجحيم والحياة معها، لقد اكتشفت أنها تقوم بخيانتي وتهمل حياتنا الزوجية، كما أنه تضعني في مواقف محرجة أمام أهلي وأصدقائي بسبب سمعتها غير الأخلاقية”.

وأخيرا أضاف الزوج خلال اعترافاته أمام محكمة الأسرة “شهور زواجي الأولى بدأت بتعاسة، لم تستحي من أن تكشف عن وجهها الحقيقي لي، لم يمنعها وجودي بأن تخونني وتتصرف مثل المراهقين، وقام أحد الأشخاص ببتزازها بعد أن التقط لها صور معه في أوضاع غير لائقة”.

اقرأ أيضا

زوج يرفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بسبب نشوز زوجته

Admin

أحمد رشدي.. كاتب مقالات إخبارية ورياضية وإجتماعية العمل: مدير موقع صباح مصر جوال 00201010337544 للتواصل ahmadrshdy@gmail.com

Recent Posts

قائمة أسعار الدواجن والبيض اليوم الجمعة 17-5-2024 بالاسواق بمحافظات مصر

نستعرض أسعار الدواجن والبيض بجميع الانواع في الاسواق المصرية، خلال اليوم الجمعة 17-5-2024، والتي تستقر كثيرا…

39 دقيقة ago

حالة الطقس اليوم الجمعة 17-5-2024 في محافظات مصر

نتعرف علي حالة الطقس اليوم الجمعة السابع عشر من شهر مايو وتوقعات درجات الحرارة علي…

ساعة واحدة ago