حملة مرورية مكثفة على الطرق السريعة بمحافظة أسوان

حملة مرورية مكثفة على الطرق السريعة بمحافظة أسوان
حملة مرورية
https://www.sba7egypt.com/?p=264029
هدير حلمي
موقع صباح مصر
هدير حلمي

 أطلقت اليوم مديرية أمن أسوان حملة مرورية على الطرق السريعة عبر مكتب محافظ أسوان وطبقتها على قائدى السيارات والمخالفين لقواعد المرور ، وأسفرت جهود المبادرة على مدار 24 ساعة عن تحرير ما يقرب من 229 من مخالف لقواعد المرور والدراجات النارية الغير مرخصة وذلك وفقا لجهود إدارة المرور.

 

وتم تدوين 36 مخالفة بسبب السرعة الزائدة مصالحة فورية مع 43 مخالفة وتفريغ 60 مخالفة غرامة اوناش ، والإفراج عن 87 مخالفة مختلفة نتيجة للحملة ، ودونت السجلات اللازمة ، وبدأ مكتب المدعي المختص التحقيق  والفحص عن 25 سائقًا يقودون سيارة في غرب أسوان قسم شرطة أسوان ونتيجة الفحص أثبتت تعاطيهم للحشيش والبانجو والمخدرات.

 

 كثفت إدارة المرور من الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف ونشر مراقبة المحاور لمنع الازدحام المروري ، وقد تم إجراء حملات مكثفة للحد من حوادث الطرق والقيادة الناجمة عن المخدرات ، وتم اتخاذ تدابير قانونية ولاستمرار السلامة.

 

قامت إدارة مباحث التموين بأسوان حملة تموينية واسعة النطاق لتخيف العبء على عامة السكان والأشخاص ذات الدخل المنخفض لتحقيق أقصى مستويات والسيطرة على أنشطة التجارة والصناعة والأسعار والأسواق كما ضبطت 26 حالة تموين بما في ذلك 7 حالات بيع أكثر من السعر الرسمي و6 رصدتها البلدية للمخابز المخالفة  و12 حالة  قضايا عدم تسعير السلعة ، وسلع غير معروف مصدرها.

 

 

وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتجري حملات مماثلة في الأسواق في المراكز بمحافظة أسوان للسيطرة على عملية البيع والشراء والتأكد من المنتجات وسلامتها.

 

إقرأ أيضا

ضبط عاطل سرق 2 مليون جنية من سيارة بمدينة نصر