حملة أمنية مكبرة لتنفيذ 1285 حكما وضبط 29 قطعة سلاح بسوهاج

حملة أمنية مكبرة لتنفيذ 1285 حكما وضبط 29 قطعة سلاح بسوهاج
حملة مكبرة
https://www.sba7egypt.com/?p=394610
هدير حلمي
موقع صباح مصر
هدير حلمي

أطلقت مديرية أمن سوهاج، بإشراف اللواء الدكتور حسن محمود مدير أمن سوهاج، حملة أمنية واسعة النطاق تستهدف مهربى الأسلحة وتجار المخدرات وذلك في إطار التواجد الأمني والحفاظ على الأمن والأمان واستعادة هيبة الدولة والقانون.

نفذت الحملة برئاسة اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير المباحث الجنائية وضباط البحث الجنائي بإدارة المرور والتموين ووحدات الشرطة والمرافق وشاركت فيها مراكز وفرق تدعمها مجموعات قتالية تابعة لقوات أمنية.

وأسفرت الحملة اليوم عن التحفظ على 26 قطعة سلاح ناري و”3″ قطع من الأسلحة البيضاء، ليصبح المجموع 29 قطعة سلاح وقد تم بالفعل ضبط المتهمين والتحفظ على المضبوطات، وجاري التقديم على النيابة لاستئناف التحقيق.

في مجال السيطرة على قضايا العمل الفني “5” قضايا إدارة وتشغيل أجهزة استقبال في المقاهي غير مرخصة وإدارة وتشغيل جهاز كمبيوتر في ورشة صيانة غير مرخص، وتشغيل جهاز كمبيوتر وإدارتة في مكتبة لبيع اللوازم المدرسية غير مرخص، وتشغيل جهاز كمبيوتر وإدارتة وجهاز استقبال غير مرخص داخل بلايستيشن وجهاز استقبال واستخدامه في مطعم دون ترخيصة.

في مجال محاربة الجرائم المرتبطة بالآداب العامة، تم ضبط “10” قضايا لعدم الإخطار عن سكن مفروش أو أعمال تجارية دون تصريح وبدون شهادة صحية لبائع متجول.

وأنهت الحملة عملها في مجال تنفيذ الأحكام، حيث تم تنفيذ “1285” حكما، وفي المخالفات المرورية 419 مخالفة مرورية، وفي مخالفات المرافق تم تسجيل 85 مخالفة.

اقرا ايضا

ضبط 8 أشخاص بحوزتهم 14 قطعة سلاح نارى خلال حملة أمنية مكبرة فى أسيوط