حريق هائل بمزرعة دواجن يلتهم 15 ألف دجاجة فى كفر الشيخ

حريق هائل بمزرعة دواجن يلتهم 15 ألف دجاجة فى كفر الشيخ
حريق مزرعة دواجن فى كفر الشيخ
https://www.sba7egypt.com/?p=420694
zafta
موقع صباح مصر
zafta

نشب حريق هائل بمزرعة دواجن بقرية أبو تمادة التابعة لمركز كفر الشيخ، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده، والتهمت النيران كافة محتويات المزرعة و15 ألف دجاجة، وتم إخطار النيابة العامة بالواقعة.

 

كان اللواء خالد العزب، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارا من اللواء إيهاب عطية، مدير إدارة البحث الجنائي، بورود بلاغا من الحماية المدنية يفيد نشوب حريق بمزرعة دواجن، بقرية أبو تمادة التابعة لمركز كفر الشيخ، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده، وتبين التهام النيران لمحتويات المزرعة، ونفوق 16 ألاف فرخ.

تحريات مباحث كفر الشيخ

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وتبين من التحريات نشوب حريق مروع بمزرعة دواجن، بقرية أبو تمادة التابعة لمركز كفر الشيخ، وتم إستدعاء عدد من سيارات الإطفاء وتمت السيطرة على الحريق، وبإجراء المعاينة الأولية للمزرعة تبين أن سبب الحريق ماس كهربائي والنيران التهمت المزرعة ومحتوياتها ونفوق 15 ألف دجاجة.

تحرير محضر بواقعة كفر الشيخ

تم تحرير المحضر رقم 1442 إداري مركز كفر الشيخ، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وطلبت من المباحث التحريات حول الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضا