حبس لص سرق سيارة فى المعادى 4 أيام على ذمة التحقيقات

حبس لص سرق سيارة فى المعادى 4 أيام على ذمة التحقيقات
متهم
https://www.sba7egypt.com/?p=419023
zafta
موقع صباح مصر
zafta

أمرت نيابة المعادى، حبس لص بتهمة سرقة سيارة 4 أيام على ذمة التحقيق، وكانت قد تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة، من ضبط سيارة مبلغ بسرقتها في حوزة عامل، بمنطقة المعادى، تمكن ضباط المباحث من القبض على المتهم، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

بداية الواقعة أثناء تفقد الحالة الأمنية، بدائرة قسم شرطة المعادي، اشتبه أفراد قوات الأمن، فى إحدى السيارات حال توقفها بجانب الطريق، وبالكشف الفنى عن اللوحات المعدنية المثبتة على السيارة، تبين أنها خاصة بسيارة أخرى من ذات الموديل واللون والمشاركة، تابعة لوحدة مرور الزقازيق، بمديرية أمن الشرقية باسم أحد الأشخاص “مصطنعة”.

وبإجراء التحريات وفحص قائد السيارة تبين أنه عامل، له معلومات جنائية” مقيم بدائرة قسم شرطة النزهة بالقاهرة”، وبحوزته رخصة تسيير للسيارة المشار، وبالكشف الفنى على السيارة تبين أنها مبلغ بسرقتها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتهم، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

وفى سياق متصل تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية بمنطقة مصر القديمة دون وقوع خسائر بشرية أو إصابات، وتم إخطار النيابة العامة بالواقعة.

تلقت غرفة عمليات نجدة القاهرة بلاغاً يفيد نشوب حريق داخل شقة سكنية فى بمنطقة مصر القديمة، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده وفرض كردون أمنى ومحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقى المجاورات، ولم يسفر عن الحريق خسائر بشرية أو إصابات، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وباشرت النيابة العامة بالتحقيقات.

إقرأ أيضاً

سرقة توك توك وقتل صاحبة على يد مجهولين فى الشرقية