حبس عصابة “حماده سوسو” بتهمة الإتجار فى المواد المخدرة ببنها 4 أيام

حبس عصابة “حماده سوسو” بتهمة الإتجار فى المواد المخدرة ببنها 4 أيام
حبس عصابة بتهمة الإتجار فى المواد المخدرة
https://www.sba7egypt.com/?p=428310
zafta
موقع صباح مصر
zafta

قرر المستشار عبدالله علي، مدير نيابة مركز بنها بمحافظة القليوبية، اليوم حبس تشكيل عصابى مكون من 3 متهمين، تزعمهم مسجل خطر يدعى “حمادة سوسو”، بتهمة الاتجار في المواد المخدرة، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت النيابة بتحريات المباحث حول الواقعة، وبتحريز المضبوطات.

 

كان اللواء فخر الدين العربى مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطاراً بورود معلومات سرية عن النشاط الإجرامي للمتهمين، وأمر بتشكيل فريق بحث بإشراف اللواء حاتم حداد، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، والمقدم أحمد عبدالمنعم، رئيس مباحث مركز شرطة بنها.

وعقب جمع المعلومات، التي أثبتت تحريات المباحث صحتها، بمشاركة النقباء عمرو حسام، وإسلام صادق، وأحمد رزق، على الفور تم تشكيل مأمورية مكبرة من قوات مركز شرطة بنها، تمكنت من مداهمة وكر المتهمين في قرية الشموت دائرة المركز، والتي يتخذون منها قاعدة لنشاطهم الإجرامي.

وداهمت القوة الأمنية البؤرة الإجرامية، بعد استصدار إذن من النيابة العامة، وأمكن ضبط المتهمين وهم “محمد س”، وشهرته “حمادة سوسو” زعيم التشكيل العصابى، ومسجل خطر “فئة أ”، ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضايا بإجمالي أحكام 28 سنة، في اتهامات بالاتجار في المواد المخدرة، ومعاوناه “محمدى ر”، و”محمد ع”، وبحوزتهم 120 قرص أومتريل، وبندقية آلية بها 11 طلقة، و8 هواتف محمولة، وميزان حساس، ومسدس حلوان عيار 9 مللي، و10 كيلو بانجو، و113 قرص أبتريل، وخزنتان و8 طلقات.

وبمواجهة المتهمين بما جاءت به التحريات، وبنا أسفر عنه الضبط، أعترفوا بالاتجار في المخدرات على نطاق واسع، انطلاقاً من قرية الشموت مركز بنها، وأن الأسلحة المضبوطة لحماية نشاطهم الإجرامى، والمضبوطات بقصد الاتجار، مشيرين فى التحقيقات إلى أن لهم عملاء مخصصين لشراء المواد المخدرة منهم، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدهم.

اقرأ أيضا