حبس تاجر ومزارعين بتهمة قتل مواطن وزوجته لسرقتهما فى الجيزة 4 أيام على ذمة التحقيقات

حبس تاجر ومزارعين بتهمة قتل مواطن وزوجته لسرقتهما فى الجيزة 4 أيام على ذمة التحقيقات
قتل مواطن وزوجته بالجيزة
https://www.sba7egypt.com/?p=409912
zafta
موقع صباح مصر
zafta

قررت النيابة العامة بـ جنوب الجيزة، حبس تاجر ومزارعين بتهمة قتل مواطن وزوجته وسرقتهما بإحدى قرى الواحات البحيرة فى الجيزة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها.

 

اعترف المتهمون أمام النيابة فى التحقيقات بارتكابهم الجريمة، طمعا في الاستيلاء على متعلقات ومصوغات ذهبية المجنى عليهما، لعلمهما أنهما يقيمان بمفردهما داخل مسكنهما، وأنهم هاجموا المجنى عليه فور مشاهدته بضربه على رأسه بسلاح نارى، وقاموا بخنق زوجته قبل استغاثتها، وفتشوا في محتويات المسكن حتى عثروا على مصوغات ذهبية استولوا عليها وفروا هاربين.

 

وأمكن بإرشاد المتهمين بالعثور على سلاح الجريمة، وتم ضبطه، كما أرشدوا عن المسروقات وتم العثور عليها، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تعود الأحداث عندما تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد العثور على جثة تاجر وزوجته داخل مسكنهما بقرية تابعة للواحات البحرية، على الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على المجنى عليهما بمسكنهما، ووجود اثار بعثرة بمحتويات الشقة.

وبإجراء المعاينة الأولية تبين سرقة مصوغات ذهبية ومتعلقات، كما تبين من التحريات أن تاجرا ومزارعين وراء ارتكاب الجريمة، بدافع السرقة، وبإعداد كمين لهم تم القبض عليهم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة بالتحقيقات.

اقرأ أيضاً: