حبس المتهم بالتخلص من آخر بسبب معاكسة فتاة في منشأة القناطر

حبس المتهم بالتخلص من آخر بسبب معاكسة فتاة في منشأة القناطر
حبس المتهم
https://www.sba7egypt.com/?p=518084
zafta
موقع صباح مصر
zafta

قررت النيابة العامة بشمال الجيزة حبس المتهم بقتل أخر بسبب معاكسة فتاة في منشأة القناطر 4 على ذمة التحقيقات، وطلبت النيابة تحريات أجهزة الأمن التكميلية حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وكشف ملابساتها.

وقد تبين في تحقيقات النيابة العامة بشمال الجيزة مع المتهم تفاصيل واقعة وفاة شاب على يد آخر بمنطقة منشأة القناطر، حيث تبين من التحريات أن الضحية يبلغ من العمر 37 عاماً، وأنه قام بمعاكسة فتاة من أقاربه، وذلك أثناء عودتها إلى منزلها بإحدى القرى التابعة للمنطقة، وحينما وصلت الفتاة إلى المنزل أخبرت شقيقها بما حدث من المجني عليه.

تحقيقات النيابة

وأضافت تحقيقات النيابة أن شقيق الفتاة خرج من منزله فى حالة غضب شديد بحثًا عن الشاب الذى قام بمعاكسة شقيقته والذى تربطه به صلة قرابة بعيدة، وحينما وجده نشبت بينهما مشاجرة عنيفة، واستخدم فيها المتهم سلاح أبيض وقام بتسديد طعنة نافذة للمجنى عليه فسقط على الأرض غارقًا فى دمائه وفارق الحياة.

بداية تفاصيل الواقعة

البداية عندما توفي شاب علي يد أحد أقاربه بقرية تابعة لمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة أمس الإثنين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفي.

كان رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر المقدم إكرامي البطران قد تلقي بلاغاً يفيد وفاة شاب علي يد أحد أقاربه بإحدى القرى التابعة لدائرة المركز.

علي الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة منشأة القناطر إلى محل الواقعة، بإشراف العقيد على عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر، وتبين من التحريات أن عامل قام بطعن شاب تربطه به علاقة قرابة بسلاح أبيض، بسبب خلافات بينهما، وتم تحرير محضر بالواقعة، وضبط المتهم.