حبس المتهم بسرقة عدادات المياه من داخل العقارات فى عين شمس 4 أيام على ذمة التحقيقات

حبس المتهم بسرقة عدادات المياه من داخل العقارات فى عين شمس 4 أيام على ذمة التحقيقات
حبس
https://www.sba7egypt.com/?p=387412
zafta
موقع صباح مصر
zafta

قررت النيابة العامة عين شمس، حبس المتهم في سرقة عدادات المياه من مداخل العقارات بأسلوب “الخلع”، متخذا من دائرة قسم شرطة عين شمس، مكانا له لمزاولة نشاطه الإجرامى، بالحبس 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما كلفت النيابة بسرعة إجراء تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.

 

وكان قد تمكن ضباط مباحث قسم شرطة عين شمس، وبصحبتهم قوة أمنية، من ضبط “ك. م. ن”41 سنة عاطل ومسجل خطر، قام بسرقات عدادات المياه من مداخل العقارات بعين شمس، والسابق اتهامه فى عدد 6 قضايا أخرهم 19123 لسنة 2014م عين شمس “سرقة”، كما تم ضبطه بحوزته المضبوطات “عداد مياه مجهول المصدر، عتلة حديدية”.

وبمواجهة المتهم بما تم ضبطه اعترف، بأرتكابه الواقعة، بسرقة عداد المياه المضبوط بحوزته من مدخل العقار بشارع البرج ـ دائرة القسم بأسولب الخلع وبإستخدام الأداة المضبوطة بحوزته، وملك “ك. م. ن” 43 سنة موظف ومقيم بذات العنوان، وباستدعاء المجني عليه تعرف على مضبوطاته، واتهمه بالسرقة.

وبمناقشته بالقضايا المجهولة المنسوبة إليه قبل ذلك، أقر بمزاولته نشاطاً إجرامياً تخصص في سرقة عدادات المياه من مداخل العقارات بأسلوب “الخلع”، واعترف بارتكابه 3 حوادث سرقة.

وتم ضبط المسروقات عن طريق إرشاده، لدى عميله صاحب مخزن خردة، “سيئ النية ” “ش.ا.م” 34 سنة، ومقيم مساكن عين شمس دائرة القسم ، وباستدعاء المجني عليهم ليتعرفوا على المضبوطات، واتهموه بالسرقة، وتم تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابه العامة التحقيقات، وتم حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

إقرأ أيضاً

حبس 4 أشخاص متهمين بقتل نجار فى منطقة البساتين 4 أيام على ذمة التحقيقات